صلاح يهدي ليفربول لقب جديد على حساب مانشستر سيتي

ديبريفر
2022-07-30 | منذ 4 شهر

لندن (ديبريفر) - خطف الدولي المصري محمد صلاح الأنظار حينما قاد فريقه ليفربول الانجليزي لتحقيق لقب كأس الدرع الخيرية التي ظلت غائبة عن خزائن الفريق طيلة 16 عاما، وذلك على حساب بطل البريمرليج مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعتهما، مساء السبت، على ملعب "كينج باور".

وتمكن الفرعون المصري الذي شارك أساسياً في المباراة منذ البداية، من صناعة الهدف الأول الذي حمل إمضاء الظهير ترنت ألكسندر أرنولد مع حلول الدقيقة 21 قبل أن يدرك السيتي التعادل في الدقيقة 73 عن طريق الوافد الجديد، الأرجنتيني جوليان ألفاريز، وذلك في ظهوره الأول الرسمي بالقميص السماوي.

وعاد النجم المصري صلاح ليمضي بنفسه على هدف ليفربول الثاني من علامة الجزاء في الدقيقة 83، قبل أن يترك الأوروجواياني داروين نونيز مهاجم ليفربول هو الأخر بصمته في ظهوره الرسمي الأول بقميص "الريدز، مسجلاً هدف تأكيد الفوز في الدقيقة 94.

وتعد هذه المرة هي الأولى التي يحقق فيها ليفربول لقب الدرع الخيرية، وذلك بعد غياب 16 عاما.

يذكر أن مانشستر سيتي خاض المواجهة بصفته حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما لعبها ليفربول باعتباره بطل كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتأتي المباراة قبل أسبوع على انطلاقة الموسم الجديد  2022-2023 من بطولة الدوري الانجليزي "بريمرليج" التي تصنف كأقوى الدوريات الكروية في العالم وأكثرها إثارة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet