بركلات الحظ.. شباب اليمن يودّعون كأس العرب بمستوى مشرف

ديبريفر
2022-07-31 | منذ 2 أسبوع

أبها (ديبريفر) - توقفت مغامرة المنتخب اليمني في بطولة كأس العرب لكرة القدم بنسختها الثامنة التي تستضيفها السعودية عند دور الثمانية، بعدما خسر مواجهته، اليوم الأحد، مع المستضيف السعودي بركلات الحظ الترجيحية عقب انتهاء الزمن الأصلي للقاء بينهما بالتعادل السلبي.

وبالرغم من الفوارق الفنية الهائلة، الا أن لاعبي المنتخب اليمني قدموا أداء كبير من خلال الانضباط التكتيكي العالي أمام حامل لقب النسخة الماضية وأحد أبرز المرشحين لخطف اللقب الحالي (السعودية).

وتحمل الدفاع اليمني، ومن خلفهم الحارس بسام فريد العبء الأكبر في المباراة، حيث استطاع حرمان الأخضر السعودي الذي يمتلك أقوى خط هجوم في المسابقة حتى الان من الوصول الى الشباك طيلة شوطي المواجهة، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي افتقدت غالبيتها للخطورة المطلوبة.

واضطر الفريقان الى الاحتكام لركلات الترجيح التي ابتسمت لأصحاب الأرض وخذلت اللاعبين والجمور اليمنيين في ظل تألق الحارس السعودي الذي تصدى لأول ثلاث ضربات مهدياً فريقه بطاقة العبور الى نصف النهائي، بينما نجح حارس اليمن بسام فريد في التصدي لركلة واحدة فقط،لتنتهي النتيجة بفوز السعودية 3/1.

وبهذا الفوز، ضرب الأخضر السعودي موعداً مع نظيره الفلسطيني في نصف نهائي المسابقة، بعدما تمكن الأخير من تحقيق التأهل في وقت سابق اليوم الأحد، عقب انتصاره على الأردن بركلات الترجيح أيضاً بعدما انتهى الوقت الأصلي بينهما بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكلا منهما.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet