برشلونة يودع إنييستا بفوز على ريال سوسيداد في ختام الدوري الإسباني

برشلونة - ديبريفر
2018-05-21 | منذ 9 شهر

من مباراة برشلونة وسوسيداد

 

 ودع صانع الألعاب اندريس انييستا والمهاجم فرناندو توريس فريقيهما برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، واتلتيكو مدريد وصيفه، المتوج بالدوري الاوروبي "يوروبا ليغ"، بعد ان خاض كل منهما الاحد مباراته الاخيرة معه.

 وحملت المباراة التي فاز فيها برشلونة على ضيفه ريال سوسييداد بهدف دون رد الرقم 674 لانييستا الذي ارتبط بفريقه لمدة 22 عاما.

 وخرج انييستا (34 عاما) من أرض الملعب في الدقيقة 81 وسط تصفيق وهتافات حارة من جمهور الفريق الكاتالوني الذي تابع نجمه للمرة الأخيرة، وتوجه صانع الالعاب الكاتالوني الى مقاعد البدلاء بتأثر كبير، ودخل باكو الكاسير بدلا منه.

 ونظم برشلونة حفلا وداعيا لانييستا عقب المباراة في أرض الملعب.

وكانت لانييستا بعض التمريرات والمحاولات في المباراة منها كرة في الدقيقة العاشرة لكنها هزت الشباك الخارجية من الجهة اليمنى.

وكان قائد برشلونة أعلن أواخر ابريل الماضي أن موسمه الحالي هو الأخير له مع برشلونة، لكنه لم يؤكد وجهته المقبلة مع تلقيه عروضا من الصين واليابان.

 وقال انييستا الثلاثاء إنه سيعلن عن قراره "الأسبوع المقبل" مؤكدا ان هناك "احتمالين، الصين واليابان، ولكل منهما ايجابياته، تبقى هناك أمور صغيرة لتقييمها، سنضع كل شيء في الميزان وسنختار من نراه الأفضل".

 وتابع "الأسبوع المقبل، عندما ينتهي كل شيء، سنتخذ القرار، بعدها هناك كأس العالم (بين 14 يونيو و15 يوليو).. أريد حل هذه المسألة لكي أتمكن من التركيز على المنتخب"، كاشفا أن هناك "خيارا متقدما على الآخر، لكننا سنتخذ قرارا".

 لكن تقارير صحافية اشارت بعد ذلك إلى اهتمام مواطنه جوسيب جوارديولا مدربه السابق في برشلونة الذي يشرف حاليا على مانشستر سيتي بطل انكلترا بجهوده.

 وطرحت وسائل الاعلام عدة وجهات محتملة، بينها نادي شونغكينغ ليفان الصيني لكن الأخير نفى ذلك الأسبوع الماضي، ثم انتقل الحديث عن انضمامه الى فيسل كوبي الياباني للعب بجانب بطل مونديال 2014 الألماني لوكاس بودولسكي، لاسيما أن شركة "راكوتن" المالكة لفيسل هي الراعي الأساسي لبرشلونة، لكن فيسل ايضا نفى ذلك.

 وجاء هدف المباراة الوحيد من لمحة فنية للبرازيلي كويتنيو الذي سدد كرة رائعة ارتطمت بالقائم الايسر للمرمى وتهادت في الشباك في الدقيقة 57.

 وترك كوتينيو مكانه قبل نهاية المباراة بـ13 دقيقة للارجنتيني ليونيل ميسي الذي فضل المدرب ارنيستو فالفيردي ابقاءه على مقاعد البدلاء.

 وتعرض جناح برشلونة، الفرنسي عثمان ديمبيلي، الى تدخل عنيف على مستوى الكاحل من المدافع راوول نافاس في الدقيقة 42، ثم خرج من ارض الملعب في الدقيقة 54.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق