كاسميرو في طريقه الى مانشستر يونايتد بعد مسيرة حافلة مع ريال مدريد

ديبريفر
2022-08-20 | منذ 2 شهر

مدريد (ديبريفر) - قرر الدولي البرازيلي كاسميرو وضع حد لمسيرته الحافلة مع نادي ريال مدريد الأسباني، ومغادرة قلعة سانتياجو برنابيو نحو وجهة أخرى لخوض غمار تجربة جديدة في البريمرليج الأنجليزي الذي يصنف كأقوى الدوريات الكروية على مستوى العالم.

وكانت تقارير اخبارية ربطت تحدثت في وقت سابق عن اقتراب لاعب خط المنتصف البرازيلي كاسميرو من الإنضمام الى صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي بعقد يمتد لأربعة مواسم مقابل 70 مليون يورو.

والجمعة أكد الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الاسباني ، رغبة كاسميرو في اختبار"تحد جديد" في مسيرته مؤكدًا تقارير صحافية إنكليزية بشأن قرب انتقاله الى صفوف مانشستر يونايتد.

وخلت قائمة ريال مدريد المستدعاة لخوض مواجهة الفريق أمام سيلتا فيغو في الليغا المقرر اقامتها السبت ضمن مسابقة الدوري الأسباني من اسم كاسيميرو.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عشية المواجهة مع سيلتا فيغو، لقد تحدثت معه صباح الجمعة. هو يريد اختبار تحد جديد. ثمة مفاوضات في الوقت الحالي لكن لا شيء رسميًا. لا يزال لاعبًا في صفوف ريال مدريد لكنه أبدى رغبته في الرحيل".

وأضاف "أنا والإدارة نتفهم هذا الأمر. مع كل ما قدمه ونظرًا لشخصه، يتعين علينا احترام ذلك.

وتابع المدير الفني للنادي الملكي قائلاً: "إذا استمرت المفاوضات، فمن الطبيعي أنه لن يلعب ضد سلتا فيغو"، في تأكيد على قرب رحيل اللاعب البرازيلي ذو الـ30 عاماً عن معقل الملكي.

 وكانت الصحف الإنكليزية أكدت ان كاسيميرو في طريقه إلى الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد بعد توصل الناديين الى اتفاق بهذا الشأن.

ووفقاً للتقارير، فان قيمة الصفقة بلغت نحو 70 مليون يورو ، حيث سيوقع اللاعب عقدًا لمدة أربع سنوات مع إمكانية إضافة سنة أخرى بعد خضوعه للفحص الطبي نهاية هذا الأسبوع.

ويملك كاسيميرو خبرة كبيرة بعد تتويجه بطلاً لدوري أبطال أوروبا خمس مرات، بالإضافة الى كونه أحد ركائز منتخب البرازيل على مدى السنوات الأخيرة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet