كأس العرب للناشئين.. اليمن تستهل مشوارها بفوز عريض على عمان

ديبريفر
2022-08-24 | منذ 1 شهر

 

وهران (ديبريفر) - استهل المنتخب اليمني للناشئين مشواره في بطولة كأس العرب تحت 17 عاماً التي تستضيفها الجزائر، فوز عريض على منتخب عمان بثلاثية بيضاء في اللقاء الذي جمعهما، الثلاثاء، ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم أيضاً تونس وليبيا.

افتتح عبدالرحمن الخضر مسلسل التهديف عند الدقيقة 23 من الشوط الأول قبل أن تتضاعف معاناة عمان لهدف ثان عبر أقدام أحد مدافعيه بالخطأ في مرماه نتيجة سوء التفاهم مع الحارس قبيل الذهاب الى الاستراحة بثلاث دقائق.

وفي الشوط الثاني وسع المنتخب اليمني الفارق بتسجيل هدف ثالث حمل إمضاء اللاعب عبدالرحمن الذي سدد الكرة على الطائر لتستقر على يسار الحارس العماني الذي تألق في حرمان عادل عباس وعبدالرحمن الخضر من إضافة أهداف أخرى لتنتهي المباراة بفوز اليمن 3/ صفر، وهي النتيجة التي منحته صدارة الترتيب في المجموعة الثانية

وكان المستضيف الجزائري حقق فوزاً كاسحاً على نظيره الفلسطيني في المباراة الافتتاحية بخماسية نظيفة بينما تغلبت السودان على الامارات بهدفين دون رد في لقاء جرى في ذات التوقيت.

وتقام البطولة بمشاركة 16 منتخبا موزعين على أربع مجموعات : اليمن وعمان وتونس وليبيا، الجزائر والسودان وفلسطين والامارات، العراق والمغرب وموريتانيا وجزر القمر، مصر والسعودية وسوريا ولبنان.

و يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة الى الدور الثاني من هذه البطولة بنسختها الرابعة التي ينظمه الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد الجزائري للعبة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet