كأس العرب للناشئين: اليمن تتعادل مع تونس وتقترب من التأهل للدور الثاني

ديبريفر
2022-08-26 | منذ 1 شهر

وهران (ديبريفر) - خطف المنتخب اليمني للناشئين تحت 17 سنة تعادلاً مهماً من أمام نظيره التونسي بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة العرب بنسختها الرابعة التي تستضيفها الجزائر.

انهى التونسيون الشوط الأول متقدمين بهدف دون مقابل في ظل تكافؤ في الأداء وتبادل للهجمات مع أفضلية نسبية لمنتخب اليمن الذي تحكم في خط الوسط بوجود القائد عصام ردمان وأنور الطريقي والمتألق عادل عباس مع الاعتماد على محمد البرواني في خط المقدمة.

وكان لتوجيهات المدرب الوطني محمد حسن البعداني خلال استراحة مابين الشوطين مردود واضح في تحسن الأداء مع بداية الشوط الثاني الذي دخله اللاعبون اليمنيون بحماس كبير وتنظيم أفضل بغية إدراك التعادل وهو ماتسنى لهم بعد عشر دقائق فقط من الاستراحة عن طريق المدافع محمد جابر.

وكان بإمكان المنتخب اليمني ترجمة تلك الأفضلية النسبية الى تفوق في النتيجة، حينما تحصل لاعبوه على فرصتين مهدرتين عن طريق البرواني والطريقي، ليكتفي المنتخبان بتقاسم نقاط المواجهة دون غالب ولا مغلوب.

وبهذا التعادل حافظ المنتخب اليمني على صدارته للمجموعة الثانية برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب ليبيا صاحب المركز الثالث الذي فاز على عمان 2/1 في لقاء جرى بينهما بذات التوقيت، وحل منتخب تونس ثالثا،بينما ودع المنتخب العماني المسابقة رسمياً بتذيله الترتيب بعد تلقيه خسارتين في أول جولتين.

وسيدخل منتخب اليمن مواجهته المقبلة وهي الأخيرة له في الدور الأول مع نظيره الليبي، بفرصتي الفوز أو التعادل الذي سيكون كافياً للإنتقال الى دور الثمانية وانتظار من سيرافقه إما ليبيا أو تونس التي ستحتاج للفوز على عمان بنتيجة كبيرة من الأهداف لضمان بطاقة العبور.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet