خروج حزين للمنتخب اليمني والمغرب تضرب موعداً مع الجزائر في نهائي البطولة العربية

ديبريفر
2022-09-06 | منذ 4 أسبوع

وهران (ديبريفر) - توقف قطار المنتخب اليمني للناشئين في محطة نصف النهائي من بطولة العرب تحت 17 عاما بنسختها الرابعة 17 المقامة بالجزائر، بعد تعثره أمام المنتخب المغربي بنتيجة صفر / 2، في اللقاء الذي جمعهما يوم الاثنين.

ورغم الخروج من البطولة في دور الاربعة الا أن ناشئي اليمن قدموا مستوى وأداء متميز خلال المسابقة أشاد به المراقبين الفنيين، وكانوا قريبين جداً من بلوغ النهائي لولا سوء الطالع الذي حرمهم من الوصول الى مرمى أسود الأطلس في أكثر من مناسبة لعل أهمها تسديدة عبدالرحمن عبدالنبي في الشوط الأول بعد مجهود فردي رائع من النجم الواعد عادل عباس الذي راوغ أربعة مدافعين قبل أن يمررها على طبق من ذهب لعبدالرحمن الذي لم يكن موفقا بعدما جانبت تسديدته المرمى.

وتحصل البديل عبدالرحمن الخضر على فرصة سانحة للتسجيل خلال الشوط الثاني لكن يقظة وبسالة الحارس المغربي حرمت اليمن من هدف محقق.

 ومع حلول الدقيقة 80 نجح لاعبو المغرب أخيراً في هز الشباك من زاوية صعبة بكرة غالطت الحارس وضاح أنور.

وتعقدت الأمور أكثر بالنسبة لليمن بعدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه المدافع محمد وهيب عقب الهدف مباشرة.

وبالرغم من النقص العددي الا أن منتخب اليمن حاول التعويض وادراك التعادل خلال الدقائق المتبقية لكن صلابة الدفاع المغربي حالت دون ذلك.

وفيما كان لاعبو المنتخب اليمني في حالة اندفاع هجومي بحثاً عن العودة بالنتيجة استغل أسود الأطلس ذلك الاندفاع، ومن هجمة مرتدة سريعة تمكنوا من إضافة الهدف الثاني في الأنفاس الأخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع والمقدر بخمس دقائق لتأتي صافرة النهاية معلنة تأهل المنتخب النهائي وخروج مشرف لناشئي اليمن الذين قدموا كل ما عليهم ونالوا اعجاب الجميع.

وبهذا الانتصار ضرب أسود الأطلس (المغرب) موعداً في نهائي البطولة مع محاربي الصحراء ( المنتخب الجزائري) الذي أعلن تأهله رسمياً بعد فوزه على الأخضر السعودي بركلات الترجيح اثر تعادلهما في الوقت الأصلي التي جمعتهما في وقت سابق من يوم الاثنين،دون أهداف.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet