محاربو الصحراء ينتزعون لقب البطولة العربية للناشئين من فكي أسود الأطلس

ديبريفر
2022-09-09 | منذ 4 أسبوع

وهران (ديبريفر) - انتزع المنتخب الجزائري لكرة لقب بطولة العرب الرابعة للناشئين تحت 17 عاماً من بين فكي أسود الأطلس (المغرب) اثر الفوز عليه في المباراة النهائية التي جمعتهما الخميس، بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادلهما بهدف لمثله في الوقت الأصلي.

المنتخب المغربي كان الأفضل من حيث الأداء والاستحواذ طيلة فترات اللقاء،والأقرب بخطف الكأس وخاصة بعد تقدمه بهدف في وقت مبكر من الشوط الأول قبل أن يتبارى لاعبوه في إهدار عددا من الفرص السانحة لتعزيز النتيجة وقتل المباراة.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة نجحت الجزائر في إدراك التعادل بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء وذلك في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي والذي أنعش آمال محاربي الصحراء وأعاد الروح للاعبيه.

ولم تأتي الدقائق الخمس المحتسبة كبديل للوقت الضائع بأي جديد ليلجأ الفريقان الى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لأصحاب الأرض بعدما أضاع لاعبو المغرب أول ركلتين وهو ما كشف حالة الشد العصبي للاعبين الذين كانوا على مرمى حجر من معانقة الذهب، مقابل ضياع ركلة واحدة للجزائر الذي أعلن عن نفسه كبطل للنسخة الرابعة من بطولة العرب لناشئي كرة القدم مادون 17 عام.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet