اليمن تكتسح غوام بعشرة أهداف ضمن تصفيات آسيا التمهيدية للشباب

ديبريفر
2022-09-16 | منذ 3 أسبوع

فينتيان (ديبريفر) - دك المنتخب اليمني للشباب شباك منتخب غوام اثر الفوز عليه بنتيجة كاسحة 10/1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة برسم الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من التصفيات التمهيدية تحت 19 عاماً، المؤهلة الى نهائيات آسيا لكرة القدم 2023.

وبهذا الانتصار الكبير، أنعش شباب اليمن حظوظهم في التأهل، بانتظار الجولة الحاسمة حيث تنتظره مواجهة صعبة مع المنتخب الياباني القوي، الذي يتربع على عرش صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة.

وسيتعين على منتخب اليمن الخروج بنتيجة إيجابية من أمام منتخب اليابان يوم الأحد القادم لضمان التأهل، وهي مهمة قد تبدو صعبة قياساً بصلابة ومستوى المنافس لكنها لن تكون مستحيلة.

وكان منتخب اليابان قد حقق فوزه الثالث توالياً في المنافسات، بعدما اكتسح نظيره الفلسيطيني بثمانية أهداف دون مقابل، محافظاً على تصدره للمجموعة بتسع نقاط، وسط مطاردة من المنتخب اليمني ثاني الترتيب بسبع نقاط، فيما تراجعت فلسطين للمركز الثالث برصيد أربع نقاط ثم لاوس رابعا (3 نقاط) وأخيراً منتخب غوام برصيد خالي من النقاط.

وسيلتقي المنتخب اليمني مع نظيره الياباني يوم الأحد المقبل في الساعة الثانية عشر ظهراً بالتوقيت المحلي للعاصمة صنعاء، فيما تتقابل فلسطين ولاوس في نفس اليوم ولكن عند الساعة الثالثة عصرا.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet