هالاند وفودين يحسمان ديربي مانشستر بسداسية في مرمى يونايتد

ديبريفر
2022-10-02 | منذ 2 شهر

لندن (ديبريفر) - ضرب فريق مانشستر سيتي بقوة حينما تغلب على جاره يونايتد بنتيجة 6/3 في المواجهة التي جمعتهما اليوم الأحد على ستاد الاتحاد في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين السيتي بهذا الانتصار العريض الى نجميه المتألقين إيرلينج هالاند وفيل فودين الذين تناوبا على إحراز الأهداف الستة بواقع ثلاثة أهداف لكلا منهما.

وأنهى السيتزن الشوط الأول من اللقاء متقدماً برباعية بيضاء استهلها فودين بعد ثمان دقائق فقط من صافرة البداية ليأتي الدور بعدها على النرويجي هالاند الذي سجل الهدفين الثاني والثالث في غضون ثلاث دقائق فقط (34 و 37) قبل أن يعود ويمرر تمريرة حاسمة لزميله فودين الذي أضاف الهدف الرابع في الدقيقة 44.

لكن مانشستر يونايتد عاد من استراحة مابين الشوطين بقوة محاولا العودة لأجواء اللقاء، حيث تمكن من تذليل الفارق عن طريق مهاجمه البرازيلي أنتوني 56 لكن هالاند عاد ليؤكد تفوّق فريقه بإضافة الهدف الخامس 64، قبل أن ينجح فودين في تسجيل سادس أهداف فريقه بعد تمريرة حاسمة أيضا من هالاند72.

 وأجرى المدرب الإسباني غوارديولا أربعة تبديلات بعدما ضمن الفوز حين أشرك كل من بالمير والأرجنتيني ألفاريز والإسباني لابورت والجزائري محرز، ليتراجع أداء سيتي نسبياً.

واستغل البديل الفرنسي في صفوف الشياطين الحمر مارسيال تراجع السيتي ليتمكن من تدوين هدفين متتاليين في الدقيقة 84 ثم من علامة الجزاء90+1 لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي على جاره يونايتد 6/3.

وبهذا الانتصار الكبير رفع السيتزن رصيده الى 20 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر أرسنال بفارق نقطة واحدة بينما تجمد رصيد يونايتد عند 12 نقطة في المركز السادس.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet