المنتخب اليمني يحقق انتصار كاسح في مستهل مشواره بتصفيات آسيا التمهيدية

ديبريفر
2022-10-05 | منذ 2 شهر

دكا (ديبريفر) - حقق منتخب اليمن للناشئين فوزا كاسحا على منتخب بوتان بنتيجة ثمانية أهداف دون مقابل خلال المباراة التي جمعتهما الأربعاء في مستهل مشواره بتصفيات آسيا التمهيدية تحت 17 عاماً ضمن المجموعة الخامسة التي تستضيفها بنجلاديش.

تلاميذ المدرب محمد حسن البعداني لم يكونوا بحاجة سوى الى 11 دقيقة من أجل افتتاح التسجيل عن طريق عبدالرحمن عبدالله قبل أن يضيف زميله عادل عباس ثاني الهدف بعدها بدقيقتين فقط.

ثم عاد لاعب الارتكاز محمدخالد مسجلاً ثالث الأهداف عند الدقيقة 20، وأضاف عبدالرحمن الخضر هدفاً خامساً (د40)، قبل أن يدوّن المدافع محمد وهيب اسمه على لائحة المسجلين بهدف خامس من علامة الجزاء (د 43) لينتهي الشوط الأول بنتجة 5/ صفر.

وخلال الشوط الثاني لم يتغير الأداء كثيرا ًرغم التغييرات التي أجراها المدربان، ليواصل المنتخب اليمني تفوقه وسط حالة من الاستسلام عند لاعبي بوتان الذين فشلوا في الوصول الى مرمى وضاح أنور وتشكيل أي خطورة عليه.

ونجح البديل محمد البرواني في مضاعفة الغلة باحراز الهدف السادس مع حلول الدقيقة 61 ثم أضاف أنور الطريق الهدف السابع (د 73) ليختتم البديل الأخر أحمد الجماعي مهرجان الأهداف بتسجيل هدف ثامن في الدقيقة 84.

وبهذا الانتصار الكبير وضع المنتخب اليمني أول ثلاث نقاط في رصيده، فيما سيلاقي منتخب سنغافوره يوم الجمعة قبل أن يواجه المستضيف بنجلاديش الأحد القادم في اخر مباريات المجموعة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet