قوات الانتقالي تعلن سيطرتها على مركز مديرية المحفد

ديبريفر
2022-10-08 | منذ 2 شهر

أبين (ديبريفر) - أعلنت قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا، السبت، سيطرتها على مركز مديرية المحفد بمحافظة أبين، وتطهيرها من العناصر الارهابية، وذلك ضمن المرحلة الرابعة من العملية العسكرية التي أطلقتها الشهر الماضي تحت مسمى سهام الجنوب.

وقال المتحدث العسكري باسم قوات الانتقالي بمحور أبين "محمد النقيب"، أن القوات الجنوبية أحكمت اليوم السيطرة على مركز مديرية المحفد وطرد العناصر الارهابية المتطرفة التابعة لتنظيم القاعدة منها.

وأضاف في تغريدة على تويتر،"‏انطلاقا من الإلتزام الكامل للقوات المسلحة الجنوبية بتحمل مسؤولياتها الوطنية في مواصلة مكافحة الارهاب وإستجابة لنداء الاهالي في محافظة أبين، نفذت وحدات قواتنا اليوم السبت المرحلة الرابعة من عملية سهام الشرق وأحكمت السيطرة على مركز مديرية المحفد مع إتخاذ جميع تدابير التأمين للمنطقة".

ولم يقدم المتحدث العسكري باسم قوات الانتقالي أية ايضاحات حول حدوث اشتباكات مسلحة أو مقاومة من نوع ما،غير أن مصادر محلية أكدت عدم وقوع اي مواجهات.

وكانت قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا أطلقت في أغسطس الماضي عملية عسكرية واسعة لتوسيع نفوذها في محافظتي شبوة وأبين.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet