بيكيه يكتب السطر الأخير له مع برشلونه: حان الوقت لإغلاق الصفحة

ديبريفر
2022-11-04 | منذ 1 شهر

مدريد (ديبريفر) - قرر المدافع الدولي الأسباني جيرارد بيكيه إنهاء مسيرته مع فريقه برشلونه، معلناً إعتزاله رسمياً عقب مشوار استمر أربعة عشر عاماً من التألق في صفوف الفريق الكتالوني.

وأكد بيكيه في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر" الخميس، إن مباراة فريقه مع ألميريا المقرر إقامتها يوم السبت ضمن الدوري الإسباني، ستكون آخر مواجهة له على ملعب كامب نو".

وأضاف :"يجب أن أقول شيئاً واحداً، لقد قررت أن الوقت قد حان لإغلاق هذه الصفحة، وقلت دائماً إنه بعد برشلونة لن يكون هناك أي فريق آخر، وهذا ما سيكون عليه الحال"، في إشارة الى إعتزال اللعب نهائياً وإغلاق باب التكهنات حول وجهته القادمة.

 بيكيه الذي خاض أكثر من 600 مبارة بقميص البلوجرانا، عانى خلال الأشهر الماضية من تراجع واضح في المستوى الفني نتيجة تقدمه في السن وانخفاض منسوب اللياقة البدنية، ما أوقعه في بعض الهفوات المؤثرة التي تسببت في خسارة برشلونه العديد من النقاط.

وفي أول تعليق من النادي الكتالوني على قرار القائد جيرارد بيكيه ، نشر الحساب الرسمي لبرشلونه على موقع التدوين "تويتر" صورة لبيكيه وهو يُقبل شعار النادي، مرفقة بتعليق: "حياة خصصها لبرشلونة، شكرًا لك بيكيه".


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet