مصادر طبية تؤكد سقوط أربعة قتلى في حصيلة أولية للهجوم الصاروخي بمأرب

ديبريفر
2022-11-08 | منذ 4 أسبوع

مأرب (ديبريفر) - أفادت مصادر طبية يمنية بمقتل أربعة أشخاص على الأقل في حصيلة أولية مرشحة للارتفاع، جراء الهجوم الصاروخي الذي شنته جماعة أنصار الله (الحوثيين) الاثنين على مدينة مأرب مستهدفة مخزن للسلاح في المنطقة العسكرية الثالثة التابعة لقوات الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا.

وقال المصدر الطبي أن أربعة مدنيين قتلوا وتفحمت جثثهم نتيجة الهجوم الصاروخي فيما أصيب أخرون لم يتم تحديد عددهم بدقة.

ووفقاً للمعلومات، فقد طال القصف أحد المنازل في مخيم الجفينة للنازحين، يعتقد أنه ناجم عن القذائف المتطايرة من مخزن الأسلحة الذي جرى استهدافه.

وتسبب الهجوم الحوثي الذي يعد أحدث تصعيد عسكري منذ انتهاء سريان الهدنة مطلع الشهر الماضي، والأول من نوعه منذ مارس الفائت، في حدوث أضرار مادية كبيرة في المنازل فضلا عن حالة الخوف والهلع التي أصابت المواطنين.

وأكد سكان محليون أن عدداً من سيارات الاسعاف شوهدت وهي تجوب الأحياء السكنية لانقاذ الضحايا بعدما تطايرت عدة قذائف باتجاه الأحياء السكنية عقب الهجوم الصاروخي في وقت تصاعدت ألسنة النيران وسحابة أدخنة كثيفة.

وهزت مدينة مأرب اليمنية في وقت سابق من مساء الاثنين، انفجارات عنيفة، نتيجة هجوم للحوثيين بواسطة صاروخ باليستي استهدف مستودعاً للسلاح في المنطقة العسكرية الثالثة وسط مدينة مأرب.

وأعلنت قوات الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا في بيان مقتضب أن الانفجار الذي طال مخزن أسلحة بالمنطقة العسكرية الثالثة ناجم عن قصف صاروخي للحوثيين المدعومين إيرانياً،دون إعطاء مزيد من الايضاحات.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet