البرتغال وسويسرا تحققان انتصارهما الأول وكوريا تجبر الأرغواي على التعادل

ديبريفر
2022-11-24 | منذ 2 أسبوع

الدوحة (ديبريفر) - نجح المنتخب البرتغالي في خطف أول ثلاث نقاط له في بطولة كأس العالم (قطر 2022) بتغلبه على منتخب غانا بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس ضمن المجموعة الثامنة، في مباراة شهدت الكثير من الاثارة وخاصة في دقائقها الأخيرة.

افتتحت البرتغال التسجيل عن طريق نجمها كريستيانو رونالدو في الدقيقة 65 اثر احتساب الحكم ركلة جزاء مثيرة للجدل قبل أن يعدل الغاني اندريه آيو الكفة في الدقيقة 73.

وأضاف جواو فيليكس ثاني الأهداف البرتغالية في الدقيقة 78 وبعد ذلك بدقيقتين فقط أمضى البديل رفائيل لياو على ثالث الأهداف، قبل أن يقلص عصمان بوكاري الفارق بتسجيله هدف غانا الثاني عند الدقيقة 89 لكن هذا الهدف لم يكن كافياً لتفادي الخسارة بالنسبة للنجوم السوداء لينتهي اللقاء بفوز البرتغال 3/2.

واكتفى المنتخبان الاورغوياني والكوري الجنوبي بنتيجة التعادل السلبي في المواجهة التي جمعتهما في وقت سابق اليوم ضمن ذات المجموعة، ليتقاسما نقاط المباراة والمركز الثاني مناصفة خلف البرتغال المتصدر بينما تذيلت غانا الترتيب.

وكان منتخب سويسرا قد حقق فوزاً شاقاً على الكاميرون بهدف دون رد ضمن المجموعة السابعة التي توصف بالمجموعة الحديدية، وتضم الى جانبهما البرازيل وصربيا.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet