كأس العالم: إيران تتجاوز عثرة البداية بفوز مثير على ويلز

ديبريفر
2022-11-25 | منذ 1 أسبوع

الدوحة (ديبريفر) - انعش المنتخب الإيراني آماله في بلوغ الدور الثاني من بطولة كأس العالم قطر 2022 بفوزه المثير على منتخب ويلز بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة ضمن افتتاح مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية.

وظهر منتخب إيران بمستوى مغاير لمواجهته السابقة حيث قدم أداء فني عالي وشكل خطورة كبيرة على مرمى المنتخب الويلزي لكن العارضة والقائم وقفا الى جانب الحارس وحرما إيران من الوصول الى الشباك.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة تحصلت إيران على مخالفة خارج خط الـ18 نال على اثرها الحارس الويلزي واين هينيسي البطاقة الحمراء في الدقيقة 86.

وأستفاد منتخب ايران من النقص العددي في صفوف منافسيه ليسجل هدفين متتاليين في الوقت المحتسب بديلاً عن الضائع وذلك عن طريق روزبه جشمي (8+90) ورامين رضائي (11+90).

وبهذا الانتصار المثير تجاوزت إيران عثرة البداية بالخسارة أمام انجلترا 6/2 لتضع أول ثلاث نقاط في جعبتها، منعشة حظوظها في التأهل الى دور الـ16 فيما تضاءلت حظوظ ويلز التي تجمد رصيدها عند نقطة واحدة متساوية مع منتخب الولايات المتحدة الذي سيخوض في وقت لاحق هذا المساء مواجهة هامة مع المتصدر انجلترا صاحب الحظوظ الأوفر بتصدر المجموعة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet