العنابي القطري يتجرع خسارته الثانية في المونديال بمخالب أسود التيرانغا

ديبريفر
2022-11-25 | منذ 2 أسبوع

الدوحة (ديبريفر) - تجرع المنتخب القطري خسارته الثانية في بطولة كأس العالم وذلك أمام السنغال بثلاثة أهداف لهدف واحد في اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة على ستاد الثمامة في العاصمة الدوحة ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

وبالرغم من الأداء المميز الذي ظهر به العنابي الا أن ذلك لم يشفع له في الخروج بنتيجة ايجابية.

وحرم حكم المباراة القطريين من ضربة جزاء واضحة أظهرتها الاعادة التلفزيونية اثر تعرض المهاجم أكرم عفيف للاعاقة داخل صندوق العمليات لكن الحكم تغاضى عنها دون العودة للتأكد من تقنية الحكم المساعد، كان بامكانها أن تغير شكل ونتيجة اللقاء.

وتمكن اللاعب السنغالي بولايي ديا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 41 مانحاً فريقه الأسبقية وهو الهدف الذي انتهت به نتيجة الشوط الأول.

وشهد الشوط الثاني تحسن كبير في  أداء لاعبي قطر الا أن السنغال استطاعت مضاعفة الغلة بهدف ثان في وقت مبكر من عمر هذا الشوط وتحديداً بعد ثلاث دقائق فقط من استراحة مابين الشوطين عن طريق فامارا.

لكن البديل القطري محمد مونتاري عاد وذلل الفارق باحراز الهدف الأول للعنابي في المباراة وفي تاريخه المونديالي برأسية رائعة مع حلول الدقيقة 78.

وبينما كان القطريون في طريقهم للبحث عن هدف التعديل باغت بامبا دينج الجميع بتسجيله الهدف الثالث للسنغال في الدقيقة 84 وهو ما أحبط آمال القطريين في العودة بنتيجة اللقاء الى نقطة التعادل.

ولم تشهد بقية دقائق الوقت الأصلي وكذا المحتسب كبدل ضائع أي تغير في النتيجة ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز السنغال على قطر يثلاثة أهداف لهدف.

وبهذه النتيجة وضع أسود التيرانجا أول ثلاث نقاط في رصيدهم متساوية بذات الرصيد مع الاكوادور وهولندا الذين يخوضا مواجهة اليوم لفض الاشتباك على الصدارة بينما تتذيل قطر ترتيب المجموعة برصيد خالٍ من النقاط.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet