رسمياً.. البرازيل تفتقد خدمات نيمار في مواجهة سويسرا

ديبريفر
2022-11-26 | منذ 2 شهر

الدوحة (ديبريفر) - سيفتقد المنتخب البرازيلي خدمات نجمه الأول "نيمار" بسبب الإصابة خلال مواجهته المقبلة مع سويسرا المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة على الملاعب القطرية.

وأكد طبيب المنتخب البرازيلي رودريغو لاسمار يوم الجمعة رسمياً أن مشاركة نيمار مع السامبا في اللفاء القادم ستكون مستحيلة بسبب إلتواء في الكاحل الأيمن جراء اصابة تعرض لها في المباراة الأولى مع منتخب صربيا في الجولة الأولى للمجموعة السابعة.

وقال لاسمار في فيديو بثه الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم البرازيلي إن نيمار يعاني من"إصابة في الرباط الجانبي" للكاحل" ما سيحرمه من المشاركة في المواجهة القادمة ضد سويسرا.

ولم يحدد طبيب المنتخب البرازيلي بشكل دقيق الفترة المتوقعة لغياب نيمار لكنه أكد أنه يواصل العلاج بهدف استعادة خدماته في الوقت المناسب لخوض بقية مشواره في البطولة.

وكان نيمار قد تعرض لإصابة خلال لقاء البرازيل وسويسرا مساء الخميس التي كسبها السليساو بهدفين نظيفين، اضطر على اثرها لمغادرة أرضية الملعب.

وأظهرت صور متداولة تورم بحجم البيضة في أسفل قدم نيمار أثناء تواجده في دكة البدلاء بعد تبديله اضطراريا، بعدما قام اللاعب بخلع الحذاء من قدمه اليمنى ونزع جوربه وواقي الساق، ثم ظهر نيمار وهو يعرج عند عودته إلى غرفة تبديل الملابس.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet