كأس العالم.. يوم حزين للمنتخبات العربية بخسارة السعودية وتونس

ديبريفر
2022-11-26 | منذ 2 شهر

الدوحة (ديبريفر) - تكبد المنتخب السعودي لكرة القدم، السبت، خسارة غير مستحقة في سابع أيام المونديال وذلك أمام بولندا بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعتهما على ستاد المدينة التعليمية ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة.

افتتح بيوتر زيلينسيكي التسجيل لمنتخب بولندا في الدقيقة 39 من هجمة مرتدة، مستفيداً من عرضية النجم ليفاندوفيسكي.

وأهدر سالم الدوسري فرصة تعديل النتيجة بعد تحصله على ركلة جزاء في أخر دقيقة من الشوط الأول، تألق الحارس البولندي في التصدي لها على مرتين.

وبالرغم من الأداء السعودي القوي والممتع الا أن هذا لم يكن كافياً لتفادي الخسارة، وخاصة بعدما أطلق  ليفاندوفيسكي رصاصة الرحمة بتسجيل ثاني أهداف فريقه في مرمى الحارس محمد العويس عند الدقيقة 82 لينتهي اللقاء بخسارة مؤلمة (2/0) لاتعكس واقع الأداء في الملعب.

وبهذا الانتصار خطف المنتخب البولندي صدارة المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط فيما بقيت السعودية في المركز الثاني مؤقتاً بعدما تجمد رصيدها عنذ ثلاث نقاط، في انتظار نتيجة مواجهة الارجنتين (بصفر نقطة) والمكسيك (بنقطة وحيدة) في وقت لاحق اليوم.

وكان منتخب تونس قد تلقى هزيمة أولى له في المونديال الحالي أمام استراليا بهدف نظيف ضمن مواجهات المجموعة الرابعة برأسية ميشال دوك في الدقيقة 23 من عمر اللقاء.

خسارة أجهضت حلم نسور قرطاج في بلوغ الدور الثاني بعد العرض القوي الذي قدموه في مباراتهم الافتتاحية أمام الدنمارك القوي التي انتهت بالتعادل السلبي.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet