رونالدو ينضم الى النصر السعودي بعقد رسمي لموسمين ونصف

ديبريفر
2022-12-30 | منذ 4 أسبوع

الرياض (ديبريفر) - أكدت وسائل إعلام سعودية، الجمعة، إنضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى نادي النصر السعودي بعقد رسمي لمدة موسمين ونصف.

وأكد الحساب الرسمي لصحيفة الرياضية السعودية أن نادي النصر وقع رسميا صفقة انتقال المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى صفوفه، دون ذكر مزيد من التوضيحات عن تفاصيل الصفقة.

ووفقاً للمعلومات سيحصل رونالدو على راتب شهري يقارب 17 مليون دولار، ما يعادل حوالي 200 مليون دولار في الموسم الواحد،ليصبح بذلك اللاعب الأعلى أجراً في العالم.

وقدم نادي النصر عرضا لكريستيانو رونالدو مدته 7 سنوات لضمان تواجد اللاعب بعد انتهاء عقده مع الفريق، كسفير للمملكة العربية السعودية لدعم ملف استضافتها بطولة كأس العالم 2030.

ومن المقرر أن يحمل "الدون" القميص رقم 7 مع فريقه الجديد "النصر" وهو الرقم المحبب له، والذي كان يحمله مع جميع الفرق التي ارتدى شعارها كريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد الانجليزي ويوفنتوس الايطالي، وكذا مع المنتخب البرتغالي.

وخلال مباراته الأخيرة مع فريق الرائد ضمن دوري روشن السعودي للمحترفين، خاض الفريق النصراوي المواجهة دون ارتداء أي لاعب في صفوفه  القميص رقم 7، ولم يلعب الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، العائد من الإصابة، بالرقم 7 كما اعتاد دائما رفقة العالمي، بل ارتدى القميص77، الأمر الذي ربطه محللون بقرب نجاح الادارة في انجاز صفقة الدون.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet