طارق صالح يتوقع اندلاع "حرب شرسة" مع الحوثيين

ديبريفر
2023-03-01 | منذ 1 سنة

الخوخة (ديبريفر) توقع عضو مجلس القيادة الرئاسي في اليمن العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح، يوم الثلاثاء تجدد القتال واندلاع "حرب شرسة" مع جماعة أنصار الله (الحوثيين)، مؤكداً أن الجهود الأممية والدولية المبذولة لتحقيق السلام تسير في طريق مسدود.
جاءت تصريحات طارق صالح، خلال اجتماع عقده مع قيادات ألوية "المقاومة الوطنية" التي يقودها والعاملة ضمن القوات اليمنية المشتركة في الساحل الغربي لليمن، بحسب وكالة "2 ديسمبر" الناطقة باسم قواته.
وقال إن "معركة تحقيق السلام المنشود خيار وقدر الشعب اليمني لاستعادة دولته وأن الجهود الأممية والدولية المبذولة تسير في طريق مسدود من قِبل مليشيا إرهابية أنشأتها إيران ضمن أجندتها التوسعية لزعزعة أمن واستقرار المنطقة، وليس في جعبتها شيء للسلام" حسب تعبيره.
وأضاف "نحن نعمل للسلام، ولكن يجب أن نكون جاهزين، ومؤمنين بأن المعركة قادمة، الحوثيون لن يجنحوا للسلام؛ لأنهم- كما قلنا- مشروع إيران ضد السلام في المنطقة".
 وتابع "أي معركة قادمة بعد هذه الهُدن الهشة، ستكون أشرس من كل المعارك السابقة ولا بد أن نكون على أهبة الاستعداد".
 وشدد صالح على رفع الجاهزية القتالية والاستعداد الجيد للقادم أيًّا كان، مؤكدا أن "القدرات والإمكانيات التي وصلت إليها المقاومة الوطنية، تجعلها قادرة على خوض المعارك بدون حاجة إلى غطاء جوي".


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet