للمرة الثالثة على التوالي

رونالدو اللاعب الأكثر شعبية في العالم

ديبريفر
2018-05-23 | منذ 1 سنة

لحظة تتويج رونالدو بالكرة الذهبية الخامسة

تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، قائمة الرياضيين الأكثر شعبية في العالم للعام الثالث على التوالي، في استفتاء شبكة ESPN الأخبارية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء تفوق نجم المنتخب البرتغالي ونادي ريال مدريد على حساب ليبرون جيمس نجم كرة السلة الأمريكي للمحترفين، ونجم التانجو الأرجنتيني وبرشلونه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

وحل ليبرون جيمس بطل دوري السلة الأمريكي للمحترفين ثلاث مرات في المركز الثاني، بينما حل ميسي ثالثا بعد حصوله على تاسع ألقابه في الدوري مع برشلونة، إلى جانب لقب الكأس والحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا.

وفي المركز الرابع حل البرازيلي نيمار الذي يتوقع رحيله الى العاصمة الإسبانية مدريد للالتحاق بصفوف نادي ريال مدريد في صفقة ربما تكسر الرقم القياسي الذي يمتلكه اللاعب حاليا 222 مليون يورو عقب انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الفائت.

وحل السويسري روجر فيدرر أحد أكثر اللاعبين تتويجا بالألقاب في تاريخ التنس خامسا متفوقا على كيفن دورانت نجم دوري السلة الأمريكي للمحترفين ولاعب التنس الإسباني رفائيل نادال.

وحلت نجمة التنس الأمريكية سيرينا وليامز بدلا من بطلة الفنون القتالية المختلطة روندا راوزي، في صدارة قائمة الأكثر شعبية بين الرياضيات.

الجدير بالذكر، أن آلية اختيار الرياضيين الأكثر شعبية في العالم مبني على أساس عدد متابعي صفحات المرشحين عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتفاقات الرعاية الخاصة به، وعدد مرات كتابة اسمه عبر محركات البحث على الإنترنت.

 

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق