هاتريك ميسي يقود برشلونه لإكتساح ايندهوفن برباعية في دوري الأبطال

برشلونه - ديبريفر
2018-09-18 | منذ 3 شهر

تألق لافت للأرجنتيني ليو ميسي

 


سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثة أهداف "هاتريك" من رباعية برشلونه في شباك بي اس في ايندهوفن الهولندي في افتتاح منافسات الجولة الأولى من دوري مجموعات دوري أبطال اوروبا التي استضافها ملعب كامب نو مساء اليوم الثلاثاء.


الفريق الضيف بدأ بقوة خلال الربع ساعة الأولى، وصنع بعض الفرص الخطيرة على مرمى الحارس الألماني تيرشتيجن، قبل أن يفتتح البرغوث التسجيل للفريق صاحب الأرض والجمهور عند الدقيقة 31 من كرة ثابتة سددها ببراعة في الزاوية اليسرى لحارس الفريق الهولندي لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.


في الشوط الثاني وعند الدقيقة 74 خادع الفرنسي عثمان ديمبلي لاعبي ايندهوفن بكرة من منتصف الملعب، وسدد كرة جميلة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية البعيدة لحارس الضيوف معلنا عن الهدف الثاني للكتلان.


واصل برشلونه بعدها الضغط وتمكن ميسي من إحراز هدفين متتالين عند الدقائق 77، 87 فيما عجز الضيوف عن تسجيل هدف شرفي رغم النقص العددي في صفوف برشلونه بعد طرد المدافع الفرنسي اومتيتي عند الدقيقة ٧٩ لينهي برشلونه المباراة بفوز كبير وضعه على رأس المجموعة بفارق الأهداف عن انتر ميلان الذي تمكن من تجاوز ضيفه توتنهام الانجليزي بهدفين لهدف.


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق