أبطال أوروبا: ريال مدريد يستهل حملة الدفاع عن لقبه بثلاثية في روما

متابعات (ديبريفر)
2018-09-20 | منذ 3 شهر

بداية قوية للملكي في رحلة الدفاع عن ألقابه الثلاثة المتتالية

استهل ريال مدريد الاسباني حملة الدفاع عن ألقابه الثلاثة الاخيرة بفوز عريض ضيفه روما الايطالي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء في مدريد، ضمن في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

افتتح إيسكو التسجيل في الدقيقة 45، وضافع زميهل الويلزي جاريث بايل النتيجة في الدقيقة 58، قبل أن يختتم الدومينيكاني ماريانو دياز ثلاثية الريال في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفي إطار المجموعة ذاتها انتزع سسكا موسكو الروسي نقطة ثمينة من أمام مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي عندما انتت المباراة بينهما بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وفي المجموعة السادسة سقط مانشستر سيتي الإنجليزي في عقر داره أمام ضيفه ليون الفرنسي بهدف مقابل هدفين، فيما خطف شاختار دانييتسك الاوكراني تعادلا ثمينا بهدفين لمثلهما من ضيفه هوفنهايم الألماني الذي تقدم مرتين.

أما في المجموعة الثامنة فحقق مانشستر يونايتد فوزاً عريضاً على مضيفه يونج بويز السويسري، بثلاثية نظيفة، فيما تغلب يوفنتوس الإيطالي على مضيفه فالنسيا الإسباني بهدفين دون رد.

وحقق بايرن ميونيخ الألماني فوزاً مهماً على مضيفه فريق بنفيكا البرتغالي بهدفين نظيفين ضمن المجموعة الخامسة التي شهدت فوز أياكس أمستردام الهولندي على ضيفه آيك أثينا بثلاثية نظيفة.

 

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:

https://telegram.me/DebrieferNet


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق