التعادل يحسم معركة ستامفورد بريدج بين تشيلسي وليفربول

لندن ( ديبريفر)
2018-09-29 | منذ 2 شهر

من لقاء المباراة

أنتهت قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين تشيلسي وليفربول بالتعادل الإيجابي 1-1 والتي اقيمت مساء اليوم السبت على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة للبريميرليج .

 

افتتح التسجيل لتشيلسي نجمه البلجيكي هازارد في الدقيقة "25" من زمن شوط المباراة الأول حيث مرّر ماتيو كوفاسيتش الكرة إلى هازارد الذي انطلق فيها بالناحية اليسرى قبل أن يسدّدها زاحفة نحو القائم البعيد لينتهي الشوط بهذة النتيجة .

فيما أحرز هدف التعادل للريدز لاعبه البديل دانيال ستورديج بعد إشراكه مكان ميلنر، فوقّع البديل على هدف التعادل بتسديدة خرافية استقرت في الزاوية اليسرى العليا لمرمى تشيلسي قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة .

بهذا التعادل رفع ليفربول رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر مانشستر سيتي بفارق الأهداف، بينما بقى تشيلسي في المركز الثالث ب17 نقطة .


وفي بقية مباريات الجولة السابعة تلقى مانشستر يونايتد هزيمة ثقيلة أمام مضيفه وست هام يونايتد بثلاثة أهداف لهدف ، وحقق أرسنال فوز مهم على واتفورد بثنائية نظيفة، فيما وسحق إيفرتون ضيفه فولهام بثلاثة أهداف ، واكتفى مانشستر سيتي بهدفين في شباك برايتون وخسر نيوكاسل يونايتد أمام ضيفه ليستر سيتي بهدفين، وفاز وولفرهامبتون على ساوثهامتون بثنائية ، وقاد مهاجم توتنهام هاري كين فريقه للفوز على هيديرسفيلد تاون بثنائية نظيفة.

 

 

 


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق