فالنسيا يقصي برشلونة من صدارة "الليجا" ويهديها لإشبيلية

مدريد (ديبريفر)
2018-10-08 | منذ 1 شهر

ميسي ينقذ برشلونة من الخسارة أمام فالنسيا

أهدى فريق فالنسيا صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم إلى إشبيلية، بعدما أقصى برشلونة منها إثر تعادلهما بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب الميستايا، ضمن الجولة الثامنة للمسابقة.

وأنقذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه من الخسارة، حينما سجل هدف التعادل في الدقيقة 23 من زمن المباراة بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء، بعد أن كان برشلونة متأخراً بهدف سجله أصحاب الأرض مبكراً عقب صافرة البداية بدقيقة واحدة فقط عبر لاعبه إيزيكل جاراي.

ولم يشهد الشوط الثاني أي تغيير في النتيجة رغم أفضلية برشلونة طوال شوطي المباراة.

هذه النتيجة أقصت برشلونة من صدارة ترتيب فرق "الليجا" بعدما أهدر نقطتين ثمينتين، ومنحت إشبيلية الصدارة إثر فوزه الثمين، مساء الأحد، على ضيفه سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف.

وتراجع برشلونة إلى المركز الثاني برصيد 15 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر إشبيلية، فيما تقدم فالنسيا إلى المركز الرابع عشر بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط، وتوقف رصيد سيلتا فيجو عند 10 نقاط احتل بها المركز العاشر في ترتيب فرق الدوري.

وسبق هاتين المباراتين فوز صعب لأتلتيكو مدريد على ضيفه ريال بيتيس بهدف وحيد سجله أنخيل كوريا في الدقيقة 74 من زمن المباراة، ليرفع الفريق المدريدي رصيده إلى 15 نقطة تقدم بها إلى المركز الثالث، بينما تراجع الفريق الضيف إلى المركز الثامن بـ12 نقطة.

وحقق إسبانيول فوزاً عريضاً على ضيفه فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدف ليحتل المركز الخامس بـ14 نقطة، ويتراجع فياريال للمركز السادس عشر بعد أن تجمد رصيده عند 8 نقاط.

وتغلب بلد الوليد على ضيفه هويسكا بهدف وحيد سجله روبن ألكاراز في الدقيقة 28 من زمن المباراة، ليتقدم أصحاب الأرض للمركز السابع رافعاً رصيده إلى 12 نقطة، واستمر هويسكا في تذيل لترتيب فرق الليجا بخمس نقاط.

وكان ريال مدريد سقط السبت أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدف وحيد سجله أصحاب الأرض في الوقت القاتل وتحديداً في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وتقهقر الفريق "الملكي" بهذه الخسارة الثانية له في الدوري، إلى المركز الرابع إثر توقف رصيده عند 14 نقطة وهو الرصيد ذاته لألافيس الذي احتل المركز السادس بفارق الأهداف.


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق