الدوري الفرنسي: مبابي يقود سان جيرمان لسحق ليون بخماسية

باريس (ديبريفر)
2018-10-08 | منذ 1 شهر

مبابي يسجل أو

قاد كيليان مبابي فريقه باريس سان جيرمان لسحق شباك ضيفه ليون بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب حديقة الأمراء في ختام الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبعد أن انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف سجله البرازيلي نيمار دي سيلفا من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة، سجل الفرنسي مبابي  أربعة أهداف متتالية في الشوط الثاني بدأها في الدقيقة 61، وبعد أقل من 5 دقائق، أضاف هدفه الثاني والثالث لفريقه.

ولم تمر سوى دقيقتين حتى عاد مبابي ليسحل هدفا ثالثاً، قبل أن يختتم رباعيته وخماسية فريقة وأول "سوبر هاتريك" له مع باريس سان جيرمان في الدقيقة 74 من زمن المباراة، ليرفع اللاعب الفرنسي الشاب رصيده إلى 8 أهداف تقاسم بها صدارة سباق هدافي الدوري مع زميله البرازيلي نيمار.

بهذا الفوز العريض، رفع باريس سان جيرمان رصيده 27 نقطة معززاً تصدره لترتيب الدوري الفرنسي، بينما توقف رصيد ليون عند 14 نقطة متراجعاً للمركز السادس.

وفي بقية مباريات الجولة والتي جرت الأحد، تقدم مارسيليا إلى المركز الثالث برصيد 16 نقطة عقب فوزه الثمين بهدفين نظيفين على ضيفه "كان" الذي حل في المركز الخامس عشر بعشر نقاط.

وضاعف رين جراح مضيفه موناكو حين هزمه بهدفين مقابل هدف، ليتقدم الضيوف للمركز الحادي عشر، بينما استمر موناكو في مركزه الثامن عشر بست نقاط.

وحقق بوردو فوزاً عريضاً على ضيفه نانت بثلاثية نظيفة، لتقدم للمركز السابع رافعاً رصيده إلى 14 نقطة، فيما ظل نانت في المركز قبل الأخير برصيده 6 نقاط.


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق