إنجلترا تفوز على إسبانيا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية (صور)

مدريد-(ديبريفر)
2018-10-15 | منذ 2 شهر

احتفال لاعبي المنتخب الإنجليزي

حقق المنتخب الإنجليزي فوزاً ثميناً على نظيره الإسباني 3-2 في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الأثنين على ملعب "بينتو فيامارين" بمدينة اشبيلية ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدوري الأمم الاوروبية لكرة القدم .

احرزالهدف الأول نجم مانشسترسيتي "رحيم سترلينج" في الدقيقة '17' بعد تلقيه تمريرة رائعة من هاري كين من الجهة اليسري لداخل يمين المنطقة ليسدد كرة قوية تسكن شباك الحارس دافيد دي خيا.
رحيم سترلينج يحتفل بهدفه الأول منذ 2015 مع المنتخب

واضاف "ماركوس راشفورد" الهدف الثاني لانجلترا بعد استغلاله لتمريرة خاطئة من سيرجيو راموس ليستخلصها هاري كين من على حدود المنطقة ويمررها لداخل يسار المنطقة إلى راشفورد الذي سدد كرة قوية تسكن الشباك في الدقيقة '30' من شوط المباراة الأول .

وعاد سترلينج ليسجل الهدف الثالث لمنتخبه والثاني له في الدقيقة '37' بعد تلقيه تمريره عرضية داخل منطقة الجزاء من هاري كين ليسددها فى المرمي بكل سهولة  .
احتفال لاعبي المنتخب الإنجليزي بالفوز على المنتخب الإسباني
وسجل "باكو الكاسير" الذي دخل بديلا لـ "ساؤول نيجيز " في الشوط الثاني هدف الماتدورالأول في الدقيقة '58' عندما تلقى مهاجم بورسيا دورتموند كرة عرضية ووضعة برأسة يمين الحارس بيكفورد.

وقلص مدافع ريال مدريد "سيرجيو راموس" الفارق لإسبانيا في الوقت الضائع للمباراة برأسية رائعة بعد تلقيه عرضية من "داني سيبايوس" داخل منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

بهذا الفوز رفع المنتخب الإنجليزي رصيده لـ 4 نقاط في المركز الثاني، وتجمد رصيد المنتخب الإسباني عند النقطة الـ 6 في صدارة المجموعة .

وشهدت بقية مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات من البطولة الأوروبية، فوز سويسرا على مضيفتها ايسلندا بهدفين مقابل هدف، والبوسنة والهرسك على ضيفتها ايرلندا الشمالية بثنائية نظيفة، وهي النتيجة ذاتها التي فازت بها فنلندا على اليونان، فيما تعادل منتخبا إستونيا والمجر بثلاثة أهداف في كل شبكة، وتعادلت روسيا البيضاء سلبياً مع مولدوفيا، واكتسحت لوكسمبرج بثلاثية نظيفة شباك سان مارينو.

 


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق