فرنسا تقلب الطاولة على ألمانيا وتفوز بثنائية في دوري الأمم الأوروبية (صور)

باريس- ديبريفر
2018-10-17 | منذ 1 شهر

المنتخب الفرنسي

قلب المنتخب الفرنسي تأخره أمام نظيره الألماني بهدف لفوز مستحق بهدفين في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "فرنسا" بمدينة باريس ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجوعة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم .

ومن مرتدة سريعة "ليوري ساني" الذي مرر كرة أرضية عرضية اصطدمت فى يد بول بوجبا ليعلن الحكم عن ركلة جزاء للمانشافت سجلها "توني كروس" في الدقيقة "14" على يسار الحارس هوجو لوريس الذي كاد ان يتصدي لها لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة .

في الشوط الثاني عادل النتيجة للديك الفرنسي مهاجمه "أنطوان جريزمان" في الدقيقة "62"إثر تلقيه عرضية رائعة عن طريق" لوكاس هيرنانديز" حولها برأسية رائعة على يسار الحارس مانويل نوير .

وفي الدقيقة 79 منح الحكم منتخب فرنسا ركلة جزاء بعد تدخل قوي من ماتس هامليس على بلايس ماتويدي أنبرا لها جريزمان وسددها بطريقة رائعة في شباك نوير معنا عن هدف المنتخب الفرنسي الثاني لتنتهي المباراة بهذه النتيجة .

بهذا الفوز رفع بطل العالم رصيده إلى 7 نقاط وواصل تصدر مجموعته، فيما تجمد رصيد ألمانيا عند نقطة وحيدة في المركز الأخير .

وشهدت بقية مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات من البطولة الأوروبية، فوز ويلز على ايرلندا بهدف وحيد ، وجبل طارق على  ليشتنشتاين بهدفين مقابل هدف وحيد، وسحقت جورجيا مستضيفتها لاتفيا بثلاثية نظيفة، وفازت أوكرانيا على التشيك بهدف وحيد ،وي النتيجة ذاتها للنرويج أمام بلغاريا فيما تعادل منتخبا سلوفينيا وقبرص إيجابيا بهدف لكل فريق .
 

توني كروس يحتفل بهدفه في شباك المنتخب الفرنسي

أنطوان جريزمان

من لقاء المباراة

 


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق