ريال مدريد يواصل نتائجه المخيبة بسقوطه أمام ليفانتي قبل الكلاسيكو

مدريد (ديبريفر)
2018-10-20 | منذ 4 أسبوع

سقوط جديد للريال في الدوري الإسباني

واصل ريال مدريد نتائجه المخيبة وسقط على ملعبه "سانتياجو برنابيو" حينما خسر من ضيفه ليفانتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت ضمن الجولة التاسعة لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ولم تمضِ الربع الساعة الأولى من عمر المباراة إلا وقد اهتزت شباك "الملكي" بهدفين افتتحهما لاعب ليفانتي خوسي لويس موراليس بعد مرور ست دقائق فقط من صافرة البداية، قبل أن يضاعف زميله روجر مارتي سالفادور النتيجة في الدقيقة 13 من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين.

وتمكن ليفانتي من الحفاظ على شباكه نظيفة حتى الدقيقة 72 حينما سجل البرازيلي مارسيلو هدف ريال مدريد الوحيد في المباراة، وهو أول هدف للفريق الملكي بعد صيامه عن التهديف دام ثلاث مباريات متتالية وبما مجموعه 7 ساعات و45 دقيقة لعب وفقا لصحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية.

وألغى حكم المباراة ثلاثة أهداف اثنان منهما لريال مدريد أحدهما بداعي التسلل والآخر بعد العودة لتقنية الفيديو، أما الهدف الثالث فكان لليفانتي وألغاه الحكم بداعي التسلل أيضاً.

وتوقف رصيد ريال مدريد عند 14 نقطة محتلاً المركز الخامس مؤقتاً بانتظار ماستسفر عنه بقية مباريات الجولة التاسعة، فيما بلغ ليفانتي النقطة 13 متقدماً للمركز السابع مؤقتاً أيضاً.

وواصل ريال مدريد نتائجه المخيبة في الدوري الإسباني للجولة الرابعة على التوالي حيث لم يحقق أي فوز خلالها وخسر ثلاث من مبارياته مقابل تعادل واحد.

ولم يفز "الميرنجي" في آخر 5 مباريات لعبها بجميع المسابقات (تعادلين ، 3 هزائم) ، وهو الرقم الأسوأ للنادي منذ مايو عام 2009 حينما حقق 5 تعادلات. كما تلقى الريال الهزيمة الثالثة له على التوالي في الموسم الحالي حيث هزم أمام سسكا موسكو في الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا، وفي الجولة الماضية للدوري الإسباني بهدف قاتل أمام ديبورتيفو ألافيس الذي تصدر الليجا.

تأتي سلسلة النتائج المخيبة للفريق الملكي قبل نحو ثمانية أيام من لقائه المنتظر أمام غريمه التقليدي فريق برشلونة في أشهر كلاسيكو في العالم حينما يحل "الملكي" ضيفا "البرسا" بطل الموسم الماضي، الأحد 28 أكتوبر الجاري ضمن الجولة العاشرة للدوري الإسباني.


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق