برشلونة يسحق ريال مدريد بخماسية ويستعيد صدارة الدوري الإسباني (صور)

برشلونة (ديبريفر)
2018-10-28 | منذ 10 شهر

ثلاثية سواريز تقود برشلونة لسحق الريال بخماسية

قاد النجم الأوروغويائي، لويس سواريز، فريقه برشلونة لسحق شباك غريمه التقليدي ريال مديد بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في "الكلاسيكو" الذي جمعهما اليوم الأحد على ملعب "كامب نو" ضمن الجولة العاشرة للدوري الإسباني لكرة القدم.

أنهى برشلونة الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين افتتحهما فيليب كوتينيو بعد مرور 10 دقائق على صافرة البداية، وضاعف زميله سواريز النتيجة في الدقيقة 30.

وبعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني للمباراة التي غاب عنها نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة، قلص الضيوف الفارق بهدف مارسيلو، لكن سواريز عاد ليسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 75 و83، قبل أن يختتم ارتورو فيدال خماسية أصحاب الأرض في الدقيقة 87.

فيدال تالق خلال المباراة

واستعاد برشلونة بهذا الفوز العريض على الفريق "الملكي"، صدارة الدوري الإسباني التي فقدها أمس السبت حينما تغلب منافسه أتلتيكو مدريد على ضيفه ريال سوسييداد بهدفين نظيفين، ضمن الجولة ذاتها من المسابقة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الأول لترتيب فرق "الليجا" بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد الثاني بـ19 نقطة، فيما تراجع ريال مدريد إلى المركز التاسع بعدما تجمد رصيده عند 14 نقطة.

وواصل ريال مدريد نتائجه المخيبة في الدوري الإسباني للجولة الخامسة على التوالي حيث لم يحقق أي فوز خلالها وخسر أربع من مبارياته مقابل تعادل واحد.

جماهير برشلونة الأكثر فرحاً بهذا الفوز العريض على الغريم التقليدي

نتائج مخيبة للفريق الملكي للأسبوع الخامس على التوالي قادته للمركز التاسع في الليجا

سعادة غامرة للاعبي برشلونة بخماسية في شباك الغريم الأزلي

 

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق