هاتريك ميسي ينعش آمال الأرجنتين قبل المونديال

بيونس ايروس - ديبريفر
2018-05-30 | منذ 1 سنة

ليو ميسي

 

سجل ليونيل ميسي ثلاثية "هاتريك" قاد بها منتخب بلاده لإكتساح هايتي برباعية نظيفة في مباراة ودية صباح اليوم الأربعاء على استاد لابوموبونيرا بالعاصمة الأرجنتينية بيونس ايروس.

 

وأنعش هذا الفوز العريض آمال عشاق التانجو بعيد اسبوعين من إنطلاق مونديال روسيا 2018 بعد خيبة الأمل الكبيرة بالخسارة وديا أمام أسبانيا بستة أهداف لهدف مارس الماضي في مباراة غاب عنها ميسي.

 

وشهدت المباراة تألقا لافتا لنجم برشلونه الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم "خمس مرات" بتوقيعه على ثلاثة أهداف عند الدقائق 17 "من علامة الجزاء" 58، 66، فيما عزز البديل اجويرو النتيجة بهدف رابع عند الدقيقة 69.

 

وبهذا الهاتريك يصل البرغوث للهدف 64 مع منتخب بلاده معززاً رصيده في سجل الهدافين التاريخيين، متجاوزاً المهاجم السابق جابرييل باتيستوتا ب 10 أهداف، ومقترباً من الأسطورة البرازيلية بيلية الذي سجل 77 هدف كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف مع منتخب بلاده.

ويعد هذا الهاتريك السادس لميسي مع منتخب الأرجنتين، وأول هاتريك يسجله على ملعب "لابومبونيرا" أمام منتخب هايتي الذي كان الضحية رقم 100 الذي يستقبل أهدافاً من ليو.

هذا، ويفتتح المنتخب الأرجنتيني مواجهاته في كأس العالم بمواجهة منتخب ايسلندا في ال16 من يونيو القادم ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبات نيجيريا وكرواتيا.

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق