رونالدو يمنع الهزيمة الأولى للسيدة العجوز في الدوري الإيطالي

لومبارديا ايطاليا - ديبريفر
2018-12-26 | منذ 12 شهر

 

رونالدو

Click here to read the story in English

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا في الربع ساعة الأخيرة منعت الهزيمة الأولى للسيدة العجوز في الموسم الحالي بالدوري الإيطالي لكرة القدم، أمام مضيفه أتلانتا 2 / 2 اليوم الأربعاء في المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة.

وتقدم يوفنتوس عند الدقيقة الأولى من بداية المباراة بهدف سجله بيرات ديمسيتي لاعب أتلانتا بالخطأ في مرمى فريقه، إلا أن اصحاب الأرض تمكنوا من ادراك التعادل عبر اللاعب دوفان زاباتا في الدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني، طرد حكم المباراة لاعب اليوفي رودريجو بيتانكور في الدقيقة 53 لحصوله على الإنذار الثاني، وبعدها بثلاث دقائق سجل زاباتا الهدف الثاني له ولفريقه.

بعد الهدف دفع ماسيميليانو أليغري المدير الفني لليوفي بهداف فريقه رونالدو من مقعد البدلاء بديلا لسامي خضيرة في الدقيقة 65 ليتمكن البرتغالي من ادراك التعادل لفريقه عند الدقيقة 78 من المباراة، محافظا على سجل فريقه خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم.

ورفع يوفنتوس رصيده في الصدارة إلى 50 نقطة بفارق تسع نقاط أمام نابولي صاحب المركز الثاني، الذي يواجه اليوم إنتر ميلان في لحساب نفس الجولة ، كما رفع أتلانتا رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق