مانشستر سيتي يعود لسكة الانتصارات وتشيلسي يوقف مفاجئات كريستال بلس

لندن - ديبريفر
2018-12-30 | منذ 7 شهر

مانشستر سيتي

Click here to read the story in English

عاد مانشستر سيتي الى سكة الانتصارات مجددا، بعد تعثرين مخيبين في الجولتين الماضيتين بفوز خارج أرضه على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لهدف، فيما واصل تشيلسي مطاردة ثلاثي القمة في الدوري، بالفوز خارج ملعبه أيضا على منافسه كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح دافيد سيلفا التسجيل مبكرا لكتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا عن الدقيقة 10 من زمن المباراة، إلا أن خطأ فادحا لمتوسط ميدانه الأوكراني زينشينكو كلفه هدف التعادل بعد أن قطع هوبيرج الكرة أمام المرمى وسدد بقوة في شباك الحارس ايدرسون عند الدقيقة 36.

وبالخطأ أيضا حول مدافع ساوثهامبتون كرة رحيم سترلينج العرضية في شباك فريقه عند الدقيقة 45، قبل أن يضيف الأرجنتيني اجويرو الهدف الثالث عند الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وتناوب لاعبو مانشستر سيتي على إهدار الفرص في الشوط الثاني، وسط تألق كبير لحارس ساوثهامبتون مكارثي الذي صد كرتين خطيرتين لرحيم ستيرلنج ورياض محرز في مواجهة مباشرة، لتنتهي المباراة بفوز السيتي أعاده للمركز الثاني خلف المتصدر ليفربول قبل المواجهة المرتقبة بينهما الخميس القادم.

وبذل تشيلسي جهدا مضاعفا للفوز على كريستال بالاس الذي جمع سبع نقاط من آخر ثلاث مباريات تضمنت فوزا مفاجئا على حامل اللقب مانشستر سيتي بهدف لاعبه نجولو كانتي في الدقيقة 51 من الشوط الثاني.. .

بهذا الفوز بقي تشيلسي في المركز الرابع بفارق نقطتين خلف توتنهام هوتسبير ثالث الترتيب، وأربع نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني و11 نقطة عن ليفربول المتصدر.

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق