بوجبا في أزهى أيامه يمنح مانشستر يونايتد فوزه الثالث تواليا منذ رحيل مورينيو

مانشستر - ديبريفر
2018-12-30 | منذ 3 شهر

الهدف الثاني لبوجبا من رأسية قوية

Click here to read the story in English
قدم بول بوجبا عرضا مذهلا على أرضية استاد اولترافورد، وسجل هدفين من رباعية فريقه أمام ضيفه بورنموث اليوم الأحد منحت اليونايتد الانتصار الثالث تواليا، منذ رحيل مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدولي الفرنسي كان نجم المباراة بلا منازع، ولم يكتفي بإحراز الهدفين بل صنع الهدف الرابع لزميله لوكاكو فيما منع القائم الأيمن لحارس الضيوف الهاتريك للاعب ذاته في شوط المباراة الثاني.

ومنذ رحيل المدرب مورينيو عاد بوجبا ولاعبو المانيو لتقديم الأداء المميز، ووقع الفرنسي على ثنائية للمرة الثانية تواليا بعد ثنائية الأسبوع الماضي.

وباستثناء هدف لاعب بورنموث اكيه عند الدقيقة 46 سيطر لاعبو اليونايتد على المباراة طولا وعرضا، وتمكن بوجبا من إحراز هدف التقدم عند الدقيقة 4 مستغلا عرضية راشفورد من الجهة اليمنى للملعب.

وعاد اللاعب نفسه وسجل الهدف الثاني بعد أن ارتقى لكرة عرضية وضعها في الشباك بقوة، فيما تكفل زميله راشفورد بتسجيل الهدف الثالث قبل انتهاء الشوط الأول بدقيقة.

وفي الشوط الثاني أضاف البديل لوكاكو الهدف الرابع بعد كرة مميزة من زميله بوجبا عند الدقيقة 72 ولم تشهد بقية دقائق المباراة أي جديد على مستوى النتيجة قبل أن يطرد حكم المباراة للمدافع العاجي ايريك بايلي بعد تدخل قوي على لاعب بورنموث عند الدقيقة 79.

بول بوجبا
مانشستر يونايتد
ماركوس راشفورد
 بول بوجبا كان نجم المباراة الأول حيث سجل ثنائية وصنع هدف أخر





 


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق