المنتخب الإيراني يكتسح نظيره اليمني ويوجه رسالة قوية لمنافسيه في كأس آسيا

أبو ظبي (ديبريفر)
2019-01-07 | منذ 2 شهر

إيران تحقق أعلى نتيجة في المسابقة حتى الآن

وجه المنتخب الإيراني رسالة قوية إلى منافسيه في نهائيات بطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة حالياً في الإمارات العربية المتحدة، إثر فوزه الكاسح على نظيره اليمني بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم الاثنين بافتتاح منافسات المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبيهما منتخبي العراق وفيتنام.

حسم الإيرانيون النتيجة بعد مرور 25 دقيقة فقط من بداية المباراة، وسط أداء هزيل للمنتخب اليمني في أول ظهور له في النهائيات الآسيوية منذ 43 عاماً.

افتتح المنتخب الإيراني التسجيل في الدقيقة في الدقيقة 12 من زمن المباراة عبر لاعبه مهدي طارمي، وضاعف حارس المرمى اليمني سعود السوادي النتيجة بالخطأ في مرماه عندما ارتطمت كرة عائدة من القائم الأيسر بجسده وولجت مرماه في الدقيقة 23، قبل أن يعود الإيراني طارمي بعدها بدقيقتين ويسجل الهدف الثالث، لينتهي الشوط الأول بثلاثية إيرانية نظيفة.

وفي الشوط الثاني أضاف المنتخب الإيراني الهدف الرابع في الدقيقة 54 عبر لاعبه سردار ازمون، قبل أن يختتم زميله سامان غودوس خماسية منتخبه في الدقيقة 78، ليحقق الإيرانيون أعلى نتيجة في المسابقة حتى الآن.

واعتلى المنتخب الإيراني أحد أبرز المرشحين للتتويج باللقب الآسيوي، صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بثلاث نقاط، فيما تذيل نظيره اليمني الترتيب بدون رصيد، ومن المقرر إقامة المباراة الثانية لذات المجموعة غداً الثلاثاء والتي تجمع منتخبي العراق وفيتنام.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق