كأس آسيا: السعودية تهزم كوريا الشمالية برباعية والعراق تحول تأخرها لفوز على فيتنام

أبو ظبي (ديبريفر)
2019-01-08 | منذ 8 شهر

السعودية وكوريا الشمالية (اليوم)

اكتسح المنتخب السعودي، اليوم الثلاثاء، نظيره الكوري الشمالي بأربعة أهداف دون رد في أولى مبارياتهما بافتتاح المجموعة الخامسة لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم المقامة حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تناوب على رباعية المنتخب السعودي هتان سلطان باهبري، محمد عبدالحكيم، سالم الدوسري، وفهد المولد، في الدقائق 29، 37، 71، 87 من زمن المباراة على الترتيب.

بذلك اعتلى المنتخب السعودي صدارة ترتيب المجموعة الخامسة بثلاث نقاط، وتذيل نظيره الكوري الشمالي ترتيب المجموعة بدون نقاط، فيما تقام المباراة الثانية لذات المجموعة غدا الأربعاء وتجمع المنتخبين العربيين قطر ولبنان.

وفي مباراة سبقتها، حول المنتخب العراقي تأخره مرتين أمام منتخب فيتنام إلى فوز صعب بثلاثة أهداف لهدفين وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في ختام الجولة الأولى للمجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبيهما منتخبي إيران واليمن.

العراق وفيتنام (اليوم)

سجل العراقي علي فائز عطية هدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 25 من زمن المباراة لمنتخب فيتنام، وعادل للعراق لاعبه مهند علي بعدها بعشر دقائق، لكن الفيتنامي كونغ فيونغ سجل هدف التقدم مجدداً في الدقيقة 42 لينهي الشوط الأول متقدما بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني عدل المنتخب العراقي النتيجة عبر لاعبه همام طارق في الدقيقة 60، قبل أن يخطف زميله علي عدنان هدفاً في الوقت القاتل عند الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

بهذه النتيجة وضع المنتخب العراقي أول ثلاث نقاط في رصيده محتلاً المركز الثاني للمجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن المتصدر الإيراني الذي اكتسح المنتخب اليمني بخماسية نظيفة أمس الاثنين، فيما تذيل الأخير ترتيب المجموعة خلف فيتنام بفارق الأهداف وكلاهما بدون نقاط.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق