الأردن أول المتأهلين للدور الثاني لكأس آسيا عقب فوزه على سوريا

أبو ظبي (ديبريفر)
2019-01-10 | منذ 5 شهر

الأردن وسوريا (اليوم)

Click here to read the story in English

بات المنتخب الأردني أول المتأهلين للدور الثاني لبطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة حالياً في الإمارات العربية المتحدة عقب فوزه على نظيره السوري بهدفين دون في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على ملعب خليفة بن زايد بأبو ظبي في افتتاح الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

سجل المنتخب الأردني هدفيه في الشوط الأول إذ افتتح لاعبه موسى التعمري التسجيل في الدقيقة 26 من زمن المباراة، وضاعف زميله طارق خطاب النتيجة في الدقيقة 42.

وحقق المنتخب الأردني فوزه الثاني على التوالي وحافظ على شباكه نظيفه ليرفع رصيده إلى ست نقاط اعتلى بها صدارة المجموعة الثانية ليتأهل رسمياً كأول منتخب في البطولة إلى الدور الثاني، فيما توقف رصيد المنتخب السوري عند نقطة وحيدة محتلاً المركز الثالث للمجموعة التي تضم إلى جانبيهما منتخبي أستراليا وفلسطين اللذين ستواجهان غداً الجمعة.

وكان المنتخب الأردني حقق فوزاً تاريخياً على حامل اللقب منتخب استراليا في الجولة الأولى، فيما تعادل منتخبا سوريا وفلسطين بهدف لكل منهما في ذات الجولة.

ويتأهل للدور الثاني من البطولة أول وثاني كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات أحرزت المركز الثالث من بين المجموعات الست بنهائيات البطولة الآسيوية التي يشارك فيها 24 منتخباً لأول مرة في تاريخها.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق