الإمارات تهزم الهند وتقترب من بلوغ الدور الثاني لكأس آسيا

أبو ظبي (ديبريفر)
2019-01-10 | منذ 10 شهر

فرحة لاعبي الإمارات عقب هدف في مرمى الهند (اليوم)

Click here to read the story in English

اقترب المنتخب الإماراتي من التأهل للدور الثاني لنهائيات بطولة كأس آسيا لكرة القدم التي تستضيفها بلاده حالياً، إثر تغلبه بهدفين دون مقابل على منافسه منتخب الهند في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس على ملعب مدينة زايد الرياضية في ختام الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

سجل منتخب الإمارات هدفيه مناصفة بين شوطي المباراة، إذ أحرز خلفان مبارك الرازي الهدف الأول في الدقيقة 41، وأضاف زميله علي أحمد مبخوت الهدف الثاني قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين.

وانتزع المنتخب الإماراتي بهذا الفوز، صدارة المجموعة الأولى من نظيره الهندي بعدما رفع رصيده إلى أربع نقاط، فيما تراجع الأخير للمركز الثاني برصيده السابق (3 نقاط)، وبفارق الأهداف عن منتخب تايلاند الذي تغلب اليوم الخميس بهدف دون رد على نظيره البحريني متذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

ويكفي منتخب الإمارات المضيف التعادل في مباراته القادمة أمام تايلاند لبلوغ الدور الثاني الذي يتأهل إليه أول وثاني كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات أحرزت المركز الثالث من بين المجموعات الست بالبطولة التي يشارك فيها 24 منتخباً لأول مرة في تاريخها.

وكانت الجولة الأولى للمجموعة أسفرت عن فوز الهند على تايلاند برباعية مقابل هدف، فيما تعادل منتخبا الإمارات والبحرين بهدف لمثله.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق