كوريا الجنوبية تلحق بالصين إلى ثمن نهائي كأس آسيا واستراليا تنعش آمالها

العين (ديبريفر)
2019-01-11 | منذ 2 شهر

كوريا الجنوبية تهزم قيرعيزستان بهدف وحيد (اليوم)

التحق منتخب كوريا الجنوبية بنظيره الصيني إلى الدور ثمن النهائي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة حالياً في الإمارات العربية المتحدة، بعد فوزه الصعب على قرغيزستان بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة على ملعب هزاع بن زايد في العين، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة.

خطف الكوريون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 41 عن طريق اللاعب لي يونغ، ليرفع رصيد منتخبه إلى ست نقاط احتل بها المركز الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب الصيني متصدر المجموعة الذي تغلب في مباراة سابقة اليوم الجمعة على الفلبين بثلاثية نظيفة.

وتأهل منتخبا الصين وكوريا الجنوبية رسمياً إلى الدور الثاني من البطولة، فيما تضاءلت آمال منتخبي قيرغيزستان والفلبين في التأهل سيما مع استمرار رصيدهما خالياً من النقاط.

ويتأهل إلى الدور الثاني لنهائيات كأس آسيا أول وثاني كل مجموعة من دور المجموعات بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات أحرزت المركز الثالث من بين المجموعات الست بالبطولة التي يشارك فيها 24 منتخباً لأول مرة في تاريخها.

وكان منتخب استراليا أنعش آماله في التأهل للدور الثاني إثر فوزه العريض على نظيره الفلسطيني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية، ليرفع الاستراليون رصيدهم إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني خلف أول المتأهلين متصدر المجموعة منتخب الأردن (6 نقاط) الذي تغلب أمس على نظيره السوري بهدفين نظيفين، فيما توقف رصيد منتخبي فلسطين وسوريا عند نقطة واحدة لكل منهما.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق