المعز يقود قطر لسحق كوريا الشمالية وبلوغ ثمن نهائي كأس آسيا

العين (ديبريفر)
2019-01-13 | منذ 1 أسبوع

القطري المعز علي يتألق ويعتلي صدارة هدافي البطولة

قاد القطري المعز علي عبدالله منتخب بلاده إلى سحق شباك نظيره الكوري الشمالي بستة أهداف دون رد وبلوغ الدور ثمن النهائي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة حالياً في الإمارات العربية المتحدة، وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين ضمن الجولة الثانية للمجموعة الخامسة.

وسجل النجم القطري المعز علي عبدالله أربعة أهداف من سداسية منتخبه، وذلك في الدقائق 9، 11، 55، 60، فيما سجل زميلاه بوعلام خوجي وعبدالكريم حسن الحاج هدف لكل منهما في الدقيقتين 43 و68 على الترتيب.

وتصدر المعز علي عبدالله قائمة هدافي البطولة برصيد خمسة أهداف مبتعداً عن أقرب منافسيه، الإيراني سردار ازمون بفارق هدفين.

ورفع العنابي رصيده إلى ست نقاط لينتزع صدارة المجموعة الخامسة بفارق الأهداف عن المنتخب السعودي ليتأهلا معاً للدور الثاني من البطولة، بعد أن كان المنتخب السعودي تغلب أمس السبت على نظيره اللبناني بهدفين دون رد ضمن الجولة ذاتها، بينما استمر رصيدا منتخبي لبنان وكوريا الشمالية دون نقاط لتنحسر آمالهما في التأهل.

ووفقاً لنظام البطولة، يبلغ الدور ثمن النهائي، أول وثاني كل مجموعة من دور المجموعات بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات أحرزت المركز الثالث من بين المجموعات الست بالبطولة التي يشارك فيها 24 منتخباً لأول مرة في تاريخها.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق