استراليا تهزم سوريا وتبلغ ثمن نهائي كأس آسيا وفلسطين تتعادل مع الأردن وتنتظر

العين (ديبريفر)
2019-01-15 | منذ 9 شهر

استراليا وسوريا (اليوم)

Click here to read the story in English

التحق المنتخب الأسترالي بركب المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة حالياً في الإمارات العربية المتحدة، بعد فوزه الصعب على المنتخب السوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب خليفة بن زايد في مدينة العين ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية.

وظلت النتيجة سلبية حتى الدقيقة 41 من زمن المباراة حين افتتح المنتخب الأسترالي النتيجة عن طريق أوير مابيل، وجاء هدف التعديل سريعاً حيث سجل بعد ذلك بدقيقتين، السوري عمر خربين هدفه منتخبه الأول لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني ضاعف منتخب استراليا النتيجة في الدقيقة 54 عن طريق لاعبه كريس يكونوميديس، وانتظر المنتخب السوري حتى الدقيقة 81 لتسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء نفذها بنجاح عمر السومة.

وفيما كانت المباراة تلفظ أنفاسها أخيرة، خطف الأسترالي توم روجيك هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ليرفع رصيد منتخبه إلى ست نقاط محتلاً المركز الثاني للمجموعة الثانية ويبلغ الدور الثاني، فيما ودع المنتخب السوري البطولة رسمياً بعدما تذيل ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

الأردن وفلسطين (اليوم)

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة ذاتها، انتهت مواجهة المنتخبين الجارين الفلسطيني والأردني بالتعادل السلبي، ليبقي المنتخب الفلسطيني على آماله الضعيفة في بلوغ الدور ثمن النهائي محتلاً المركز الثالث للمجموعة بنقطتين فقط بانتظار ما ستسفر عنه مباريات بقية المجموعات، فيما رفع المنتخب الأردني رصيده إلى سبع نقاط معززاً صدارته للمجموعة بعدما ضمن التأهل عقب الجولة الثانية.

ويتأهل إلى للدور ثمن النهائي من البطولة، أول وثاني كل مجموعة من دور المجموعات بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات أحرزت المركز الثالث من بين المجموعات الست بالبطولة التي يشارك فيها 24 منتخباً لأول مرة في تاريخها.

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق