إيران تهزم عمان وتتأهل لدور ربع نهائي كأس الأمم الآسيوية

أبوظبي-ديبريفر
2019-01-20 | منذ 8 شهر

فرحة لاعبي المنتخب الإيراني بالتأهل لدور ربع النهائي بعد الفوز على عمان

هزم المنتخب الإيراني نظيره العماني بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمع المنتخبين اليوم الأحد على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة ضمن منافسات دور ال16 من بطولة الأمم الاسيوية لكرة القدم المقامة حاليا في الامارات.


واضاع احمد مبارك (كانو) ضربة جزاء للمنتخب العماني في الدقيقة الثالثة من شوط المباراة الأول .

وأفتتح أهداف إيران عبر لاعبيه علي رضا جهانبخش في الدقيقة 32 واشكان ديجاكاه من ضربة جزاء في الدقيقة 41 من زمن شوط المباراة الأول .

في الشوط الثاني ظلت النتيجة كما هي حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية ليتأهل منتخب إيران لدور ربع نهائي كأس أمم آسيا، ليلاقي منتخب الصين الذي تغلب على تايلاند بصعوبة بهدفين لهدف .

احتفال فيتنام بالفوز على عمان بركلات الترجيح

فيتنام تفجر مفاجأة وتقصي الأردن من البطولة

فجر المنتخب الفيتنامي مفاجأة كبيرة وأقصى نظيره الأردني من دور الـ16 لبطولة كأس أمم آسيا بعد أن انتهت اشواط المباراة الأساسية والاضافية بالتعادل الإيجابي 1-1 ليظطر الفريقان إلى اللجوء لركلات الترجيح والتي أبتسمت لفيتنام وانتهت بنتيجة 4-2 .

وسجل هدف الأردن لاعبه بهاء عبدالرحمن سليمان في الدقيقة 39 من زمن شوط المباراة الأول، فيما عدل النتيجة لفيتنام اللاعب كونغ فيونغ نغوين في الدقيقة السادسة من شوط المباراة الثاني.

ولم يستطع الفريقان تسجيل أي هدف في أشواط المباراة الإضافية ليحتكما بعدها لركلات الترجيح، والتي كانت لصالح فيتنام على الاردن وبنتيجة 4-2.

وبهذا الفوز تأهل منتخب فيتنام لدور ربع نهائي كأس أمم آسيا وسيلاقي الفائز من لقاء اليابان والسعودية والتي ستقام يوم غداً الأثنين.

غاو لين يحتفل بهدف الفوز على تايلاند
الصين تقلب الطاولة على تايلاند

قلب المنتخب الصيني الطاولة على نظيره التايلاندي بعد تأخره بهدف إلى فوز ثمين بهدفين في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الاحد على استاد هزاع بن زايد - بنادي العين ضمن بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم والمقامة حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة .

في الشوط الأول باغت التايلانديون الصين بهدف في الدقيقة 31 عبر اللاعب سوباشاي جايديد،  لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة .

وفي الشوط الثاني كثف الصينيون من هجماتهم، وفي الدقيقة 67 عدل زهي شياو النتيجة للصين، وبعدها باربع دقائق عزز اللاعب غاو لين النتيجة لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 73من زمن شوط المباراة، لينتهي بعدها اللقاء بهذه النتيجة .

بهذا الفوز تأهل المنتخب الصيني إلى دور ربع نهائي كأس أمم آسيا وسيلاقي نظيره الإيراني الذي تغلب بدوره على المنتخب العماني بهدفين دون رد .

 

 

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق