تعرف على مواجهات دور الثمانية

قطر تقصي العراق وتكمل عقد ربع نهائي كأس آسيا

أبو ظبي (ديبريفر)
2019-01-22 | منذ 3 شهر

قطر تهزم العراق وتضرب موعداً مع كوريا الجنوبية في ربع النهائي (اليوم)

Click here to read the story in English

أكمل المنتخب القطري عقد المنتخبات المتأهلة إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا لكرة لاقدم المقامة حالياً في الإمارات العربية المتحدة، وذلك عقب فوزه الثمين على نظيره العراقي بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب آل نهيان في مدينة أبو ظبي في ختام مباريات دور الـ16.

وظل التعادل السلبي هو السائد على المباراة حتى الدقيقة 62 عندما سجل المنتخب القطري هدف المباراة الوحيد عبر لاعبه بسام الراوي، ليضرب موعداً في الدور ربع النهائي مع منتخب كوريا الجنوبية الذي تغلب في مباراة سابقة اليوم الثلاثاء على نظيره البحريني بهدفين مقابل هدف بعد شوطين إضافيين.

وودع المنتخب العراقي منافسات البطولة ليكون خامس منتخب عربي يخرج من دور الـ16 وذلك بعد منتخبات؛ الأردن، السعودية، عُمان، والبحرين، فيما تأهل للدور ربع النهائي منتخبان عربيان فقط، هما الإمارات وقطر.

وكان منتخب قطر تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، بعدما فاز على منتخبات كلا من: لبنان 2-0، وكوريا الجنوبية 6-0، والسعودية 2-0، بينما حل المنتخب العراقي في المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على فيتنام 3-2 وعلى اليمن 3-0 ثم تعادل مع إيران بدون أهداف.

 

وستكون مواجهات الدور ربع النهائي (دور الثمانية) على النحو التالي:

الخميس 24 يناير 2019

فيتنام ×  اليابان

الصين × إيران

الجمعة 25 يناير 2019

كوريا الجنوبية ×  قطر

الإمارات × أستراليا


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق