برشلونة يتجاوز جيرونا ويواصل التحليق بصدارة الدوري الإسباني (صور)

مدريد (ديبريفر)
2019-01-27 | منذ 4 أسبوع

ميسي يعزز تصدره لهدافي الليجا

واصل فريق برشلونة التحليق بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد تغلبه على مضيفه جيرونا بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد على ملعب "مونتيليفي" ضمن الجولة الـ21 للمسابقة.

افتتح برشلونة التسجيل مبكراً وتحديداً بعد مرور ثمان دقائق فقط من صافرة البداية عبر لاعبه نيلسون سيميدو الذي سجل أول أهدافه مع الفريق الكتالوني منذ انتقاله إليه في يوليو 2017، وضاعف النجم ليونيل ميسي النتيجة في الدقيقة 68 من زمن المباراة، ليعزز البرغوث الأرجنتيني تصدره لقائمة هدافي الدوري برصيد 19 هدفاً بفارق أربعة أهداف عن أقرب ملاحقيه، زميله في الفريق لويس سواريز.

ورفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 49 نقطة في صدارة ترتيب فرق الدوري الإسباني وبفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق أتلتيكو الذي تغلب أمس السبت على ضيفه خيتافي بهدفين نظيفين، فيما تراجع جيرونا إلى المركز الثالث عشر مؤقتاً بعدما توقف رصيده عند 24 نقطة.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصاءات، أن برشلونة بهدفيه اليوم في مرمى جيرونا، عادل رقمه القياسي من حيث التسجيل خارج أرضه، إذ سجل في آخر 32 مباراة خارج قواعده 77 هدفا، ليُعادل أفضل سلسلة حققها خارج أرضه وكانت في فبراير عام 2012 وسبتمبر 2013، وذلك في 32 مباراة أيضاً.

وفي مباراة سابقة اليوم الأحد حوّل فريق بلد الوليد تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على ضيفه سيلتا فيجو ليرفع رصيده إلى 25 نقطة تقدم بها للمركز الثاني عشر مؤقتاً، فيما ظل سيلتا فيجو في المركز السابع عشر بـ21 نقطة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق