برشلونة وليفربول يكتسحان ليون وبايرن ويبلغان ربع نهائي أبطال أوروبا

برشلونة (ديبريفر)
2019-03-14 | منذ 2 شهر

برشلونة وليون

سحق برشلونة الإسباني ضيفه ليون الفرنسي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء الأربعاء في "الكامب نو" ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبلغ برشلونة الدور ربع النهائي بمجموع نتجتي مباراتي الذهاب والإياب، وذلك بعد أن كان قد تعادل سلبياً على ملعب ليون في الذهاب.

افتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خماسية برشلونة، من ركلة جزاء في الدقيقة 18 من زمن المباراة، وضاعف زميله فيليب كوتينيو الهدف الثاني في الدقيقة 31 لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني قلص فريق ليون الفارق عندما سجل لاعبه لوكاس توزارت هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 58، وعاد ميسي وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه عند الدقيقة 78، ووسع جيرارد بيكيه الفارق بتسجيله رابع أهدف برشلونة في الدقيقة81، واختتم الفرنسي عثمان ديمبلي خماسية أصحاب الأرض في الدقيقة 86.

وفي مباراة أخرى لحساب الدور ذاته، حقق ليفربول الإنجليزي فوزاً ثميناً وعريضاً على مضيفه بايرن ميونيخ الألماني عندما اكتسح شباكه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ليفربول ومضيفه بايرن ميونيخ

انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله، حيث افتتح ليفربول التسجيل عبر لاعبه ساديو ماني في الدقيقة 26، وعادل أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 39 حينما سجل لاعب ليفربول فيرجيل فان ديك هدفاً بالخطأ في مرماه، لكنه أصلح خطأه في الشوط الثاني عندما سجل لفريقه هدف التقدم مجدداً في الدقيقة 69، قبل أن يعود ساديو ماني ليضيف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 84.

وبذلك تأهل ليفربول إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث كان قد تعادل على ملعبه سلبياً مع بايرن ميونيخ في ذهاب دور الـ16.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق