يوفنتوس على بُعد خطوة من التتويج بالدوري الإيطالي عقب فوزه الصعب على ميلان

روما (ديبريفر)
2019-04-06 | منذ 3 أسبوع

اليوفي على أعتاب رقم تاريخي في الكالتشيو

بات فريق يوفنتوس على بُعد خطوة واحدة فقط من التتويج بلقب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، قبل انتهائه بسبع جولات، وذلك بعد فوزه الصعب على ضيفه ميلان بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت على ملعب "أليانز ستاديوم" في الجولة الـ31 للدوري.

وأخفق ميلان في الحفاظ على تقدمه بهدف سجله لاعبه كريستوف بيونتيك، في الدقيقة 39 من عمر المباراة، حيث عادل باولو ديبالا النتيجة لأصحاب الأرض من ركلة جزاء عند الدقيقة 60، وأهدى زميله مويس كين هدف الفوز الثمين ليوفنتوس في الدقيقة 84.

ورفع اليوفي رصيده إلى 84 نقطة في صدارة ترتيب "الكالتشيو" بفارق كبير قدره 21 نقطة عن أقرب ملاحقيه، فريق نابولي الذي يواجه جنوى غداً الأحد ضمن الجولة ذاتها، بينما توقف رصيد ميلان عند 52 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً.

ويكفي يوفنتوس خسارة نابولي غداً من جنوى ليتوج رسمياً بلقب البطولة قبل 7 جولات من نهاية الدوري المكون من 38 جولة، ما سيجعله أول بطل يحسم اللقب في هذا الوقت المبكر كون الرقم القياسي السابق كان قبل خمس جولات ويحمله إنتر ميلان في موسم 2006 - 2007، وتورينو في موسم 1947 – 1948، وفيورنتينا بموسم 1955 - 1956.

وفي حال تعذر خسارة نابولي، فيكفي يوفنتوس الفوز في مباراته في الجولة القادمة ليحرز لقب البطولة في وقت قياسي أيضاً، قبل 6 جولات من نهاية المسابقة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق