آرسنال يتعثر أمام ضيفه كريستال بالاس

ليفربول يستعيد صدارة "البريمييرليج" مجدداً وهزيمة مذلة لمانشستر يونايتد من إيفرتون

لندن (ديبريفر)
2019-04-21 | منذ 7 شهر

 

استعاد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إثر فوزه على مضيفه كارديف سيتي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن الجولة الـ35 للمسابقة.

جاء هدفا المباراة في الشوط الثاني إذ افتتح جورجينيو فينالدوم التسجيل في الدقيقة 57 من عمر المباراة، وضاعف زميله جيمس ميلنر النتيجة عند الدقيقة 81 من ركلة جزاء.

واعتلى ليفربول الصدارة مجدداً بعدما رفع رصيده إلى 88 نقطة، وذلك يوم واحد من اعتلاء منافسه مانشستر سيتي للصدارة عقب فوزه الصعب أمس الأحد على توتنهام بهدف وحيد، فيما ظل كارديف سيتي في المركز الثامن عشر برصيده السابق 31 نقطة.

وفي مباراة أخرى ألحق إيفرتون هزيمة مذلة بضيفه مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما في وقت سابق اليوم الأحد.

وهذه أسوأ بنتيجة لمان يونايتد هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، ليتوقف رصيده عند 64 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطتين عن كل من أرسنال الرابع (آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا) وتشلسي الخامس.

وتعثر آرسنال بعد خسارته اليوم من ضيفه كريستال بالاس بثلاثية مقابل هدفين، ليتقدم الأخير إلى المركز الحادي عشر بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق