النجم مبابي يعزز تصدره لهدافي المسابقة

سان جيرمان يتوج بالدوري الفرنسي بفوزه على موناكو وتعادل تولوز مع ليل

باريس (ديبريفر)
2019-04-22 | منذ 4 شهر

مبابي عقب ثلاثيته في مرمى موناكو

تُوج فريق باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم للمرة السادسة خلال السبعة المواسم الأخيرة، وذلك بعد فوزه على ضيفه موناكو بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقبل ذلك سقوط أقرب منافسيه فريق ليل في فخ التعادل السلبي مع مضيفه تولوز، وذلك في المباراتين اللتين أقيمتا مساء أمس الأحد ضمن الجولة الـ33 للدوري.

ودخل سان جيرمان مباراته أمام ضيفه موناكو بعد أن تُوج رسمياً ببطولة الدوري الفرنسي مستفيداً من سقوط أقرب منافسيه فريق ليل بالتعادل بدون أهداف مع مضيفه تولوز في مباراة سابقة في اليوم ذاته.

واحتفل باريس سان جيرمان باللقب الذي احتفظ به بثلاثة أهداف سجلها نجمه الشاب كيليان مبابي في الدقائق 15، 38، و55 من زمن المباراة في مرمى وصيفه الموسم الماضي، فريق موناكو الذي سجل هدفه الوحيد عن طريق لاعبه أليكسندر جولوفين في الدقيقة 80 في ختام الجولة الـ33 من المسابقة.

ورفع الفريق الباريسي رصيده إلى 84 نقطة في صدارة ترتيب فرق الدوري بفارق 19 نقطة عن فريق ليل ثاني الترتيب، بينما توقف رصيد موناكو عند 32 نقطة في المركز السادس عشر مستمراً في منطقة خطر الهبوط، ووصل رصيد تولوز إلى 36 نقطة في المركز الخامس عشر.

وعزز مبابي نجم باريس سان جيرمان، تصدره لقائمة هدافي الدوري بعدما رفع رصيده إلى 30 هدفاً بفارق 11 هدفاً عن أقرب ملاحقيه نيكولاس بيبي لاعب فريق ليل.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق