خيتافي يعزز حظوظه في التأهل لدوري الأبطال

ريال مدريد يهزم فيا ريال ويضيق الخناق على جاره الأتلتيك في وصافة "الليجا"

مدريد (ديبريفر)
2019-05-05 | منذ 4 شهر

ماريانو دياز يسجل هدفين في شباك فياريال

ضيّق ريال مدريد الخناق على جاره أتلتيكو مدريد في مركز وصافة الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه فيا ريال بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو" في اليوم الختامي للجولة الـ36 من المسابقة.

افتتح لاعب ريال مدريد ماريانو دياز، التسجيل مبكراً لفريقه وتحديداً في الدقيقة الثانية من زمن المباراة، لكن فرحة الريال لم تدم طويلاً إذ عادل جيرارد مورينو، النتيجة لفيا ريال في الدقيقة 11، وتقدم الفريق الملكي مجدداً بهدف لاعبه خيسوس فاييخو في الدقيقة 40.

وبعد مرور ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني، عاد ماريانو دياز ليوسع الفارق لأصحاب الأرض بتسجيله هدفه الثاني له والثالث لفريقه، قبل أن يقلص فيا ريال الفارق بالهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عبر لاعبه خاومي كوستا.

ريال مدريد ورفع بهذا الفوز رصيده إلى 68 نقطة، في المركز الثالث ليضيق الخناق على جاره أتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثاني بـ74 نقطة، وذلك قبل نهاية الدوري بجولتين، بينما توقف رصيد فيا ريال عند 40 نقطة، في المركز الرابع عشر. علماً أن فريق برشلونة توج رسمياً ببطولة الدوري الإسباني الجولة الماضية باحتلاله المركز الأول بـ83 نقطة.

وفي مباراة سابقة اليوم الأحد، عزز خيتافي حظوظه في التواجد في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الذي يتأهل إليه الفرق الأربع الأولى في الليجا، وذلك بعدما تغلب على ضيفه جيرونا بهدفين نظيفين.

ورفع خيتافي رصيده إلى 58 نقطة في المركز الرابع، بفارق ثلاث نقاط عن منافسه أشبيلية خامس الترتيب.

وهزم إيبار ضيفه ريال بيتيس بهدف وحيد ليقفز للمركز الحادي عشر بـ46 نقطة، بينما تراجع بيتيس للمركز الثالث عشر.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق